#المملكة_التي_هزت_العالم عنوان فرنسي يهز تويتر: أربكت حسابات الدول

الجمعة ٢٢ يناير ٢٠١٦ الساعة ٧:٣٤ مساءً
#المملكة_التي_هزت_العالم عنوان فرنسي يهز تويتر: أربكت حسابات الدول

نشرت صحيفة “لو بوان” الفرنسية، على غلافها، صورة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وأسفلها مانشيت رئيسي “المملكة التي هزت العالم”.

وتَحَوّل العنوان الرئيسي للمجلة الفرنسية إلى هاشتاق عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” #المملكة_التي_هزت_العالم ، واحتل بسرعة البرق قائمة “تريند” الهاشتاقات.

ومن خلال الوسم، قال أحد المغردين: ” #المملكة_التي_هزت_العالم عنوان مجلة لوبون.. اللهم أعز دولة التوحيد، واحفظ إمام المسلمين، وأعز الإسلام والمسلمين”.

وكتب عثمان المسند: ” #المملكة_التي_هزت_العالم ، وستهز العالم أكثرحينما يكون جميع الشعب مع الحكومة يداً واحدة في السراء والضراء وعلى كل حال”.

وغرّد خالد الشريف قائلاً: “اللهم لك الحمد.. بلد آمن، وشعب مطمئن، وملك له هيبة باسمه خادم البيتين الحرمين، ولا ننسى دعوة سيدنا إبراهيم”.

وبأبيات قوية قالت “نيوف”: ” #المملكة_التي_هزت_العالم .. وليه المملكة ما تهز هالعالم؟.. شعارها التوحيد ليه ما تهزه! وأبو فهد اللي يرد المظالم! عز راية الإسلام والله عزه”.

وقال “أبو عبدالرحمن”: “اهتز العالم في عهد #الملك_فيصل يرحمه الله، والآن #الملك_سلمان يعيد التاريخ “.

وأشار “أحمد” إلى أن المملكة “أربكت حسابات العالم بقطع أذناب الصفويين في اليمن، وتصدّت لهم في عقر دارهم.. ليه ما تهز العالم”.

وأضاف محمد: “السعودية رفضت إنتاج فوسفات الكبريت الخام لكي لا يتضرر الاقتصاد الأردني، واشترطت على فرنسا شراء الفوسفات من الأردن لتتم صفقة سلاح بحرية معها”.