“المواطن” تنشر حقيقة مقطع #بترجي_يغلق_شارع_في_عسير

الأربعاء ٦ يناير ٢٠١٦ الساعة ١١:١٦ صباحاً
“المواطن” تنشر حقيقة مقطع #بترجي_يغلق_شارع_في_عسير

نشر مواطن في خميس مشيط مقطع فيديو يوضح معاناته وجيرانه، إثر قيام صاحب المستشفى الألماني صبحي بترجي بمحافظة خميس مشيط بإغلاق شارع ثلاثين وطالب بمحاسبة المتسبب.
من جانبها تواصلت “المواطن” مع المتحدث الإعلامي لبلدية محافظة خميس مشيط بدر خويلد القرني، حول الأمر فقال “بالنسبة لرخصة المستشفى السعودي الألماني فهي رخصة نظامية وصادرة عن طريق لجنة فنية بأمانة منطقة عسير، والمستشفى يعمل ضمن حدود صكه وبالارتدادات النظامية ولا يوجد لديه أي مخالفة”.
وأضاف: “أما بالنسبة للشارع المشار إليه، فقد أشرف رئيس البلدية الدكتور مسفر الوادعي بنفسه على دراسة واعتماد شارع بعرض 30 م يخترق أرض الدلمون والمواقع التي خلفها ويحرر جميع الأشياء المشار إليها، والمعاملة الآن لدى إدارة نزع الملكيات بالوزارة بانتظار الموافقة على نزع الملكيات للمواقع التي تتعارض مع الشارع، ومعاملة أخرى لدى لجنة إزالة التعديات للجزء الذي يخص معرض هاونداي”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    سرقة المال العام جهراً تمثل خطراً على الحق العام ، وهل هذه بداية لإكتشاف سرقات أخرى أم أنها إستمرارية للبناء بالمنخفضات ولا حياة لمن تنادي ، يجب تعليق ساهر برقبة القطط السمان وتوظيف مندوب من نزاهة في بيت كل منهم .