المياه الوطنية: انتهاء أعمال تحويل خط التغذية سي إف 2 التابع للمؤسسة العامة للتحلية
استعانت بخطة وفريق عمل ومراقبة إلكترونية ضمنت استمرار ضخ المياه دون تأثير واضح

المياه الوطنية: انتهاء أعمال تحويل خط التغذية سي إف 2 التابع للمؤسسة العامة للتحلية

الساعة 1:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2755
0
طباعة
المياة الوطنية 1
المواطن - الرياض

  ......       

أكدت شركة المياه الوطنية انتهاءَ أعمال تحويل مسار الخط الناقل للمياه “سي إف 2” والذي قامت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة بتحويله ابتداءً من يوم الخميس ٥ يناير الماضي بسبب تعارضه مع أعمال مشروع قطار الرياض، ومشروع خط السيول.

وقالت الشركة، في بيان لها، إنها قامت بالسيطرة على أثر الإيقاف من خلال تضافر جهود إدارات الشركة لتسريع تنفيذ عدد من الخطوط الاستراتيجية وتشغيلها، والتي أسهمت بدورها في تعويض جزء من كميات الفاقد من عملية الإيقاف التي تمثل ما مقداره (480) ألف متر مكعب في اليوم.

وبيّنت الشركة أنها عملت على زيادة طاقة الإنتاج‏ لمحطة سعد (2) للإسهام في دعم الضخ التشغيلي من خلال إدخال عدد من مشاريع الآبار إلى الخدمة لتحسين المصادر في حال تطلب الأمر زيادة الضخ التشغيلي خلال فترة الإيقاف.

وأكدت الشركة أنها حرصت منذ اللحظات الأولى لبدء عمليات إيقاف الخط “سي إف 2″على تطبيق الخطط المدروسة لإدارة الأزمة، ومتابعة الأثر التشغيلي من خلال عدد من الفرق الميدانية، فضلاً عن فريق دعم التشغيل الذي يعمل على مدار الساعة من خلال غرفة التحكم المركزية، وذلك للتواصل والتنسيق مع كافة المستويات الإدارية لتطبيق الخطة التشغيلية خلال فترة الإيقاف، ومتابعة المؤشرات التشغيلية، مما أسهم في مرور فترة التوقف دون تأثير واضح على عملاء الشركة.

وقدمت الشركة في بيانها شكرها الجزيل لكل من إدارة مرور الرياض، والمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، ومشروع قطار الرياض، وأمانة مدينة الرياض، على التعاون المشترك الذي أثمر عن نجاح الخطة التشغيلية التي ساهمت في التقليل من أثر إيقاف خط التغذية سي إف 2.


قد يعجبك ايضاً

#وظائف شاغرة بشركة التصنيع الوطنية في الجبيل

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة التصنيع الوطنية عبر