الهبدان يتفقد مستشفى أبها للولادة والأطفال
وجّه بتجويد الخدمات المقدمة

الهبدان يتفقد مستشفى أبها للولادة والأطفال

الساعة 3:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6320
0
طباعة
الهبدان يتفقد مستشفى أبها للولادة والأطفال3
المواطن- سعيد آل هطلاء- عسير

  ......       

قام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد علي الهبدان، يرافقه الدكتور مشبب الأسمري مدير إدارة المستشفيات، بزيارة تفقدية لمستشفى أبها للولادة والأطفال، اجتمع خلالها مع مدير المستشفى الدكتور علي مستور القحطاني، واطلع على الخدمات التي يقدّمها المستشفى، ثم زار أقسام المستشفى المختلفة؛ ومن ذلك قسم العلاج الطبيعي والطوارئ والأشعة، وقسم العناية المركّزة للأطفال الجديد، واستمع إلى شرح مفصل من الدكتور على مستور عن مراحل العمل بالقسم ونسبة الإنجاز، بعد ذلك تمت زيارة قسم العناية المركزة للأطفال حديثي الولادة وقسم الأطفال الأصحاء، واجتمع برؤساء تلك الأقسام، ووجّه سعادته بتجويد وتقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى.
بعد ذلك تفقّد الدكتور الهبدان مشروع مبنى الطوارئ الجديد “تحت الإنشاء” وناقش مع مدير المستشفى جميع تفاصيله والحث على تسريع وتيرة العمل لإنجاز المشروع.
من جهته قدّم الدكتور علي مستور مدير المستشفى شكره لسعادة المدير العام على هذه الزيارة، وتلمّس احتياجات المستشفى لتقديم أفضل الخدمات الصحية لسكان المنطقة وزوارها.

الهبدان يتفقد مستشفى أبها للولادة والأطفال1 الهبدان يتفقد مستشفى أبها للولادة والأطفال2 الهبدان يتفقد مستشفى أبها للولادة والأطفال4 الهبدان يتفقد مستشفى أبها للولادة والأطفال5 الهبدان يتفقد مستشفى أبها للولادة والأطفال6 الهبدان يتفقد مستشفى أبها للولادة والأطفال7


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يتفقد برنامج تطوير مقاتلات التورنيدو السعودية

المواطن – واس تفقد صاحب السمو الملكي الأمير