الهزاع يكرّم أعضاء مجموعة #الخفجي للتصوير

الأحد ١٠ يناير ٢٠١٦ الساعة ٧:٤٢ مساءً
الهزاع يكرّم أعضاء مجموعة #الخفجي للتصوير

كرّم محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع أعضاء مجموعة الخفجي للتصوير؛ لمشاركتهم في ملتقى ألوان السعودية (النسخة الرابعة ٢٠١٥) بمنطقة الرياض.

من جهته شكر “الهزاع” المجموعة على نجاح المعرض، وعلى هذه البادرة الجميلة من شباب المحافظة، واهتمامهم بإبراز جماليات محافظة الخفجي والحث على مثل هذه المشاركات الفعالة؛ أسوة بالمحافظات الأخرى ووضع بصمة جمالية وجذابة للمحافظة على أيدي شبابها.

بينما عبّر أعضاء مجموعة الخفجي للتصوير عن اعتزازهم بهذا التكريم، والذي يُعد تقديرًا من المحافظ محمد بن سلطان الهزاع لجهود المجموعة عن إبراز أهم الأماكن السياحية بالخفجي، ويُعد ذلك دافعًا لبذل المزيد من الجهود في سبيل إظهار الصورة الجميلة لمحافظة الخفجي.

كما أكدوا أن هذه الجهود ما كانت إلا بفضل الله، ثم دعم سعادة محافظ الخفجي، ومتابعة أعمال المجموعة وتذليل الصعاب أمامهم. كما شكر أعضاء المجموعة شركة “أرامكو” لأعمال الخليج لرعايتها مجموعة الخفجي خلال ملتقى ألوان السعودية، وعلى ما تقدمه من خدمات اجتماعية ودعم لشباب المحافظة.

يُذكر أن مجموعة الخفجي للتصوير تتبع لجمعية الثقافة والفنون في الدمام، وتشكلت من مجموعة من شباب محافظة الخفجي، المهتمين والممارسين لهواية التصوير الفوتوغرافي.