#الهيئة تعيد ضبط العمل في الميدان باختبارات للمستجدين الميدانيين

#الهيئة تعيد ضبط العمل في الميدان باختبارات للمستجدين الميدانيين

الساعة 8:58 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3195
0
طباعة
الهيئة1
المواطن- الرياض

  ......       

تقوم الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بإجراءات تنظيمية، ضمن جهودها لضبط سلسلة عملها الميداني عبر فروعها المنتشرة في جميع المناطق؛ مواكبة مع ما وضعته الرئاسة العامة من برامج تطويرية للمرحلة القادمة، بما يحقق الارتقاء بمستوى أداء العاملين فيها والرفع من كفاءتهم.

وأوضح المتحدث الرسمي للرئاسة العامة- تركي بن عبدالله الشليل- أن أولى هذه الإجراءات تمثل بمبادرة الرئاسة بتنظيم دبلوم دراسي للمستجدين ضمن اتفاقية مع جامعة أم القرى، ممثلة في المعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والمعهد العالي للقضاء بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

وأضاف: أن هذا الدبلوم يهدف إلى تأهيل الأعضاء الميدانيين المستجدين ليمارسوا العمل الميداني في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بعد تزويدهم بما يحتاجون من علوم شرعية تأصيلية ومعارف نظرية وتطبيقية، ومعلومات مهارية ودراسة للأنظمة واللوائح والتعليمات ذات العلاقة بالعمل الميداني، مؤكدًا أن حصول العضو على هذا الدبلوم يُعتبر شرطًا أساسيًّا لمزاولته العمل الميداني.

واختتم “الشليل” تصريحه بالتأكيد على أن توجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند قد تضمنت إجراء تقييم للملتحقين بالدبلوم في الفصل الدراسي الأول من قبل لجنة مختصة، ورفع توصياتها لمعاليه؛ للنظر فيها والتوجيه حيالها بما يحقق المصلحة وفق اللوائح والأنظمة.


قد يعجبك ايضاً

“واتساب” سيتوقف عن العمل على ملايين الأجهزة

أعلنت الشركة المطورة لتطبيق واتساب للتراسل الفوري أن