الوزير الطريفي يُدشن غداً الحلة الجديدة لوكالة الأنباء السعودية
بوابة إلكترونية وهوية جديدتان وتضم 6 لغات لضمان انتشار أوسع

الوزير الطريفي يُدشن غداً الحلة الجديدة لوكالة الأنباء السعودية

الساعة 11:05 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2460
0
طباعة
الطريفي
المواطن - واس

  ......       

يُدشن وزير الثقافة والإعلام رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء السعودية الدكـتـور عـادل بن زيد الـطريفي، مسـاء غـد الخميس، البوابةَ الإليكترونية والهوية الجديدتين لوكالة الأنباء السعودية.
وأعلن رئيس وكالة الأنباء السعودية الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين أن “( واس) وفي إطار حرصها على الارتقاء بما تقدمه من خدمات إلى أفضل مستوى ممكن تعمل على مواكبة التطور المستمر الذي تشهده خدماتها لتنقل رسالة إعلامية سريعة وذات موثوقية عالية لمستقبليها بالعديد من اللغات والوسائل التقنية الحديثة المتاحة”.
وأوضح معاليه أن الهوية الجديدة لوكالة الأنباء السعودية تجسد الثقافة والموروث المحلي من خلال الحروف العربية امتداداً للهوية السابقة، كما ستكون البوابة الإليكترونية فاعلة ـ بمشيئة الله ـ لما تتسم به من تصميم يتناسب مع الأجهزة والهواتف الذكية بأنواعها. إضافة إلى المتصفحات على اختلاف إصداراتها، ولسهولة استخدام تقنية البوابة لمختلف مستويات الزوار.
وأفاد معالي رئيس وكالة الأنباء السعودية أن البوابة الإليكترونية الجديدة لـ (واس) تحتوي على ست لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية والروسية والصينية والفارسية بهدف تحقيق الانتشار وإيصال رسالتها إلى مستقبليها بهذه اللغات.
وأعرب معاليه عن شكره وتقديره لمعالي وزير الثقافة والإعلام رئيس مـجلـس إدارة وكالة الأنباء السعودية الـدكتـور عـادل بن زيد الطـريفي على ما يقدمه للوكالة من توجيهات ودعم مستمر لتحقيق المزيد من التطور في مجال عملها، وحرصه على مواكبة (واس) للمستجدات والمتغيرات المتسارعة في مجال الإعلام أداء وأدوات.


قد يعجبك ايضاً

العمل تعلن عن إعادة جدولة إطلاق برنامج “نطاقات الموزون”

المواطن – الرياض استجابةً لرغبة عدد من المنشآت