انطلاق مسابقة #الملك_سلمان لحفظ القرآن بـ #الرياض
تأتي في 5 فروع في الفترة من 17-21 جمادى الآخرة

انطلاق مسابقة #الملك_سلمان لحفظ القرآن بـ #الرياض

الساعة 8:43 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3080
0
طباعة
وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ
المواطن - الرياض

  ......       

تنظم وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد المسابقة المحلية الثامنة عشرة على جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره (للبنين والبنات)، في خمسة فروع، خلال الفترة من السابع عشر وحتى الحادي والعشرين من جمادى الآخرة المقبل بمدينة الرياض.
وأكد وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ أنَّ المسابقة صورة مشرقة بهيَّة من صور العناية بالقرآن الكريم، وهذه الجائزة المباركة وهي تخطو في سنتها الثامنة عشرة من العطاء لأهل القرآن، والتربية على الوحي المجيد، يتنافس فيها أبناء الوطن وبناته من كل المناطق والمحافظات، تنافساً شريفاً، وتعاوناً على الخير والبر والتقوى وتبرز شيئاً من جهود هذه الدولة المباركة في خدمة كتاب الله تعالى.
ولفت آل الشيخ النظر إلى أنَّ الجائزة تسعى إلى تربية الأجيال المسلمة على القرآن الكريم حفظاً وفهماً وأداء وتدبراً، وتحمي الناشئة من مضلات الفتن، وتجعلهم على علاقة وثيقة وصلة متينة بكلام المولى سبحانه وتعالى إذ إن الأمة أحوج ما تكون في هذا العصر إلى الرجوع لكتاب مولاها، ولزوم أوامره، والسير على منهاجه القويم.
يشار إلى أن المسابقة تشمل خمسة فروع، الأول حفظ القرآن الكريم كاملاً مع التفسير، والثاني حفظ القرآن الكريم كاملاً، والثالث حفظ عشرين جزءاً، والرابع حفظ عشرة أجزاء، والخامس حفظ خمسة أجزاء.


قد يعجبك ايضاً

عرض 300 جيجابايت بـ 300 ريال متواصل من #موبايلي

المواطن – الرياض تواصل شركة اتحاد اتصالات “موبايلي”