بالصور.. #أبها تحتضن حملة “أمن وطني أمني أنا” لمكافحة #الإرهاب
أطلقها مواطن لتوعية المجتمع قبل 8 أشهر بمحافظة رفحاء

بالصور.. #أبها تحتضن حملة “أمن وطني أمني أنا” لمكافحة #الإرهاب

الساعة 7:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7520
0
طباعة
بالصور.. #أبها تحتضن حملة "أمن وطني أمني أنا" لمكافحة #الإرهاب
المواطن- سعيد آل هطلاء- أبها

  ......       

احتضنت مدينة أبها حملة المواطن سعد حجر السليطي لمكافحة الإرهاب، تحت شعار “أمن وطني أمني أنا”، التي بدأت قبل ثمانية أشهر بمحافظة رفحاء.

وزارت الحملة خمس مناطق من وطننا تنشر الوعي الأمني بها، حيث حطت رحالها بأبها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بقيادة المدربة الدولية والمستشارة الأسرية فوزية السلامة.

وتطوعت السيدتان فوزية السلامة وصالحة عسيري بنشر الحملة التوعوية لمكافحة الإرهاب التي تهدف لنشر رقم مكافحة الإرهاب (990) بين الأسر ونشر الوعي الأمني بين المواطن والمقيم، وإرشاد الكل إلى كيفية التعامل مع من أصيب بفيروس الإرهاب وكيفية الوقاية من شُبَه الإرهاب التي تنتشر في النت.

كما تضمنت طرق الإبلاغ على المشتبه به أمنيًّا والتوعية بالحملة وأهدافها والتذكير برقم مكافحة الإرهاب، والتذكير بنعمة الأمن ومساعدة رجال الأمن؛ لأن المواطن والمواطنة هم رجال أمن للوطن.

وقالت فوزية السلامة: كلنا نفتخر بخدمة أمن الوطن، وإحقاقًا للحق يجب على كل مواطن ومن بيده القرار الوقوف ودعم المواطن سعد السليطي الذي ضحّى بمحله وباعه من أجل تفعيل ودعم حملته التي تدافع عن أمن الوطن والمواطن، حيث ساهمت في ذلك الحملة التي قام بها بجهده الفردي دون تغطية من وسائل الإعلام المرئية، وهذا ما لفت الانتباه له، حيث يجمع بين الشفافية والمصداقية والنضال من أجل تحقيق الهدف.

وأضافت: هذا الأمر من الأمور التطوعية المحمودة التي تنفع بلاد المسلمين، فكم هو جميل أن يدخر وقته وماله في خدمة الدين والمليك والوطن!!

1 - Copy (4) 1 - Copy (5) - Copy بالصور.. #أبها تحتضن حملة "أمن وطني أمني أنا" لمكافحة #الإرهاب1 2 - Copy - Copy - Copy - Copy بالصور.. #أبها تحتضن حملة "أمن وطني أمني أنا" لمكافحة #الإرهاب 2 - Copy - Copy - Copy بالصور.. #أبها تحتضن حملة "أمن وطني أمني أنا" لمكافحة #الإرهاب


قد يعجبك ايضاً

طرق التهريب الحديثة في معرض مكافحة المخدرات بدوريات أمن عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير دشن