بالصور.. أمير #الباحة يقف على مشاريع بربع مليار ريال لقلوة والحجرة
استقبل المواطنين ووجه بسرعة تلبية احتياجاتهم والبتّ في شكاواهم

بالصور.. أمير #الباحة يقف على مشاريع بربع مليار ريال لقلوة والحجرة

الساعة 10:19 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5925
0
طباعة
امير الباحة يزور محافظتي الحجرة وقلوه (6)
المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة

  ......       

قام صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، يوم أمس الاثنين، بزيارة تفقدية لمحافظتي الحجرة وقلوه، في إطار زيارات سموّه لمحافظات القطاع التهامي، الهادفة للالتقاء بالمواطنين والاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم.
وكان في استقبال سموّه لدى وصوله مقر محافظة الحجرة، المحافظ نوار بن رشدان المطيري، وعددٌ من المشايخ والأهالي ومسؤولين الإدارات الحكومية والقطاعات الأمنية بالمحافظة.
وأكد أمير الباحة أن الزيارة تهدف إلى الالتقاء بالمواطنين عن قُرب للاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، منوهاً بما توليه الدولة -أيدها الله- من اهتمام ورعاية بالمواطن لكل ما من شأنه تحقيق الراحة والرفاهية له.
ودعا سموه أبناءَ الوطن إلى المحافظة على دينهم وعقيدتهم والالتفاف حول قيادتهم وتقوية اللحمة الوطنية، والبُّعد عن الأفكار المنحرفة والهدامة وأصحاب الفكر الضال ممن نُفذ في فئة منهم أمس الأول شرعُ الله؛ نتيجة محاربتهم لله ورسوله، والإفساد في الأرض وسفك لدماء الأبرياء وترويع الآمنين، سائلاً الله تعالى أن يحفظ قادة مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وأن يشد عضده بسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -، لكل ما فيه صلاح البلاد والعباد.
بعد ذلك أُطلع سموه على عددٍ من اللوحات التي تُبرز المشروعات التنموية المنفذة والجاري تنفيذها في محافظة الحجرة، حيث استمع لشرحٍ من مسؤولي الإدارات عن تلك المشروعات المتضمنة، مشاريع المياه التي تفوق قيمتها 155 مليون ريال والخدمات البلدية بأكثر من 100 مليون ريال، والتعليم بقيمة 30 مليون ريال، وإنشاء مبني هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمبلغ أربعة ملايين ريال، إلى جانب مشروع تطوير المبني الإداري للمحافظة بأكثر من مليوني ريال.
واستقبل أمير منطقة الباحة عدداً من المواطنين، حيث استمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، موجهاً بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها وإنجاز معاملات الموطنين دون تأخير.
عقب ذلك توجه سمو الأمير مشاري بن سعود إلى محافظة قلوة، حيث كان في استقباله محافظ قلوة صالح بن محمد القلطي، ومشايخ وأهالي المحافظة.
وألقى سمو أمير منطقة الباحة كلمةً، أعرب فيها عن سعادته بزيارته لمحافظة قلوة والالتقاء بالمواطنين والاستماع إلى مطالبهم، مؤكداً على مسؤولي الجهات الحكومية ضرورة متابعة المشروعات الجاري تنفيذها ميدانياً وتنفيذها وفق المواصفات المطلوبة وسرعة إنجازها ليستفيد منها المواطن.
وفي ختام الزيارة التقى سموّه عدداً من المواطنين، واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، موجهاً بسرعة إنجازها.

امير الباحة يزور محافظتي الحجرة وقلوه (1)

امير الباحة يزور محافظتي الحجرة وقلوه (8)

امير الباحة يزور محافظتي الحجرة وقلوه (7)

امير الباحة يزور محافظتي الحجرة وقلوه (5)

امير الباحة يزور محافظتي الحجرة وقلوه (2)

امير الباحة يزور محافظتي الحجرة وقلوه (4)

امير الباحة يزور محافظتي الحجرة وقلوه (3)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سرقة وتخريب مسجد في “رهط”