بالصور… ابن خير الله يفتتح أكاديمية باور تن بجدة
بالمحبة والتعاون نبني مستقبلًا أفضل لجيل رياضي واعد.

بالصور… ابن خير الله يفتتح أكاديمية باور تن بجدة

الساعة 8:29 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
5895
4
طباعة
بالصور... ابن خير الله يفتتح أكاديمية باور تن بجدة
المواطن- محمد قرهم

  ......       

هذا ما حملته أهداف أكاديمية باور تن الرياضية التي افتُتحت على أرض ملعب المجد في مدينة جدة، وبحضور نخبة من الرياضيين والإعلاميين والمسؤولين، يتقدمهم الأستاذ أحمد روزي مدير مكتب رعاية الشباب بجدة، والأستاذ محمد البكيري رئيس تحرير صحيفة النادي، واللاعب السابق الكابتن صالح الصقري، والعديد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية الذين حرصوا على حضور مراسم افتتاح ملعب المجد والأكاديمية، وقدمت في الافتتاح عروض مختلفة رياضية وشعرية ومباراة افتتاحية بين فريق المواريد ونخبة النجوم، وتسليم دروع وهدايا تذكارية بهذه المناسبة.

وعبر رئيس الأكاديمية، رجل الأعمال الأستاذ مسفر بن خير الله المايقي، في كلمته الترحيبية قائلًا: إن هدف الأكاديمية خلق جيل جديد من اللاعبين المهرة المتدربين على أحدث الأساليب التدريبية لكرة القدم لرفد فئات الأكاديمية في المستقبل، ودعم الأندية السعودية والمنتخبات الوطنية بما يساهم في تطوير رياضة كرة القدم السعودية.

وتُعد هذه الأكاديمية نقلة نوعية على مستوى كرة القدم لجميع الفئات العمرية؛ لكونها تعتمد إستراتيجية في بناء المواهب وتطويرها من خلال التركيز على جوانب أخرى، أهمها الثقافة والالتزام والأخلاق والحرص على متابعة المستوى العلمي والدراسي للاعبين وتنمية مهاراتهم الفكرية عبر مجموعة من البرامج الاجتماعية الهادفة.

وأضاف “ابن خير الله”: منذ الأيام الأولى التي فكرنا فيها بإنشاء ملعب المجد وانطلاق العمل بالأكاديمية، كان النجاح وبناء جيل من الرياضيين هدفنا، وحرصنا على اختيار مدربين مختصين وتأمين رعاية طبية للاعبين ومتابعتهم نفسيًّا واجتماعيًّا، ونتابع تحصيله العلمي، وكادرنا يتكون من مدربين مؤهلين علميًّا وعمليًّا، إضافة للقيام بالرحلات الاستكشافية الأسبوعية إلى مشروع مسار لتوسيع مدارك اللاعب الفكرية والرياضية والعلمية وتحقيق التوازن النفسي؛ ليكون على اطلاع كامل على جوانب الحياة جميعًا.

من جانب آخر: تكفلت مجموعة ابن خير الله العقارية بابتعاث عدد من المدربين الوطنيين العاملين بالأكاديمية خارج المملكة، وتنظيم مسابقات لكرة القدم على كأس المجموعة، وتقديم مكافآت مالية لأصحاب المراكز الأولى لجميع الفئات والأعمار.

بالصور... ابن خير الله يفتتح أكاديمية باور تن بجدة بالصور... ابن خير الله يفتتح أكاديمية باور تن بجدة بالصور... ابن خير الله يفتتح أكاديمية باور تن بجدة بالصور... ابن خير الله يفتتح أكاديمية باور تن بجدة بالصور... ابن خير الله يفتتح أكاديمية باور تن بجدة


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مشاهد جوية لأمطار شمال المملكة

المواطن – ماجد الفريدي التقطت عدسة الزميل عدوان