بالصور.. الدخيل يتفقد متوسطة “ابن الحكم” المحدثة بـ #رفحاء

بالصور.. الدخيل يتفقد متوسطة “ابن الحكم” المحدثة بـ #رفحاء

الساعة 2:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6885
0
طباعة
الدخيل 1
المواطن- شريف النشمي- رفحاء

  ......       

تفقّد مدير مكتب التعليم بمحافظة رفحاء ذياب الدخيل، صباح اليوم الأربعاء، متوسطة مروان بن الحكم بحي الشمال بالمحافظة.
ووقف “الدخيل” على انتظام سير العمل بالمدرسة إدارياً وفنياً وتربوياً، ودوّن أبرز احتياجات المدرسة؛ للعمل على توفيرها من جهات الاختصاص، ووجّه زملاءه المعلمين وإدارة المدرسة بجملة من التوجيهات؛ لضمان تحقيق المدرسة لأهدافها التعليمية والتربوية.
والتقى “الدخيل” بأبنائه الطلاب، وحثهم على الحرص على الانتظام في الدراسة، والحفاظ على ممتلكات المدرسة، وعدم العبث بها، وحفّزهم على المشاركة في المسابقات على مستوى الإدارة والوزارة لإبراز مواهبهم وصقلها.
ووجّه “الدخيل” بأن يُخَصَّص لكل طالب مقعد دراسي يبقى معه حتى التخرج من مدرسته، ويتم تقييم مدى المحافظة عليه، وتكريم الطلاب من خلال مسابقة تُقام لهذا الهدف، ويحق للطالب إهداء مقعده بعد تخرجه لمن يرغب.
وقدّم “الدخيل” شكره لقائد المدرسة نايف عبدالسلام القبيسي، وللمعلم محمد عبيد الشمري على جهودهما في تهيئة بيئة المدرسة لاستقبال الطلاب والمعلمين، وبدء الدراسة بشكل منتظم.
جدير بالذكر أن متوسطة مروان بن الحكم تم افتتاحها مع بداية الفصل الدراسي الثاني لهذا العام، وتخدم حي الشمال فقط لحين التوسع في تشكيل الفصول للعام القادم إن شاء الله.
وكانت “المواطن” قد نشرت -في وقت سابق- مطالبة أهالي الحي بافتتاح مدرسة متوسطة، وتم إحداث المدرسة هذا العام.

الدخبل 2 الدخيل 3 الدخيل 16 الدخيل4 الدخيل5 الدخيل6 الدخيل7 الدخيل8 الدخيل9 الدخيل10 الدخيل11 الدخيل12 الدخيل13 الدخيل14 الدخيل15


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬