بالصور.. “المواطن” ترصد إقبال المتنزهين على سوق أم رضمة بـ #الشمالية
وجّه أمير المنطقة بإقامة "مهرجان شعبي" جهة الطريق الدولي

بالصور.. “المواطن” ترصد إقبال المتنزهين على سوق أم رضمة بـ #الشمالية

الساعة 11:39 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
8140
0
طباعة
سوقبالصور.. "المواطن" ترصد إقبال المتنزهين على سوق أم رضمة بـ #الشمالية
المواطن- شريف النشمي- رفحاء

  ......       

نجح مركز أم رضمة التاريخي بمنطقة الحدود الشمالية، في توجيه من أمير المنطقة الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد، في تشجيع عدد من الشباب السعودي على إقامة سوق شعبي على مدخل المركز من جهة الطريق الدولي.

ورصدت “المواطن” إقبالاً جيداً من المتنزهين من أبناء المملكة وخارجها من دول مجلس التعاون الخليجي على السوق لشراء بعض المستلزمات البرية والفقع والحطب وبعض ما يحتويه السوق.

كما رصدت المواطن التواجد الأمني في السوق، والذي ساهم في تنظيم المركبات الداخلة والخارجة إلى السوق.

وتميز السوق بأنه في قلب مناطق الربيع في المنطقة التي تقع بين منطقتي الشمالية والشرقية، ويعتبر موقعاً استراتيجياً لانطلاق الباحثين عن الفقع ونقطة استراحة لهم،

وقدّم بعض الباعة شكرهم لأمير منطقة الحدود الشمالية الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد، ولرئيس مركز أم رضمة التاريخي بندر بن عبار الحسيني الشمري، على إقامة هذا السوق؛ متمنين إقامته سنوياً، وأن يكون مهرجاناً تحت مظلة وزارة السياحة والآثار؛ خاصة أن المنطقة تعتبر تاريخية.

مدير الامن العام يتراس اجتماع مدراء مرور

سلاح المشاه رئيس الوزراء التركي أحمد داود اوغلو الشيخ-صباح-الخالد-وزير-خارجية-الكويت تعليم الليث جلسة انتخاب رئيس لبنان بعد ترشح عون جماهير النصر جولة-المواطن-داخل-اكبر-الصحف-الصينية-7 الرئيس الصيني يستقبل الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي ألأمم المتحدة في جنيف hqdefault 12576130_1124982717513573_81433438_n 999 333 222 123 111 معالي د. عبدالرحمن بن محمد آل إبراهيم محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة

 


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “السعودية” تختتم ورشة “القيادات التنفيذية” لتطوير الخدمات بالدمام

المواطن – الرياض اختتمت في الدمام ورشة عمل