بالصور.. جموع غفيرة تشيع شهيد الواجب السحاري

بالصور.. جموع غفيرة تشيع شهيد الواجب السحاري

الساعة 12:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5635
0
طباعة
تشهعع3
المواطن- عبدالله صهلولي

  ......       

شيّعت قرية الحنبكة، جنوب محافظة العارضة بمنطقة جازان، الشهيد وكيل الرقيب جابر محسن عميس سحاري، الذي استُشهد إثر تعرضه لشظايا قذيفة هاون من داخل الأراضي اليمنية بمحافظة الحرث.
وشهدت جموع غفيرة من المصلين- عصر أمس الخميس- التشييع، يتقدمهم محافظ العارضة مفرج مفرح السبيعي، ورئيس مركز القصبة سفر سعيد الشهراني، وعدد من القيادات الأمنية وأقارب الشهيد.
ونقل المحافظ تعازي سمو أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، لوالد الشهيد وإخوانه وأعمامه.
وقال “السبيعي”: نحن لا نعزيكم، بل نهنئكم ونهنئ أنفسنا بأن كان الابن جابر أحد الأبطال الذين استُشهدوا وهم يدافعون عن تراب هذا الوطن الغالي.
وبيّن رئيس مركز القصبة سفر الشهراني لذوي الشهيد: يحق لنا جميعًا أن نفخر بشهداء الوطن والذين يضحون بأنفسهم من أجل أن نعيش نحن في أمن وأمان، سائلين الله أن يتقبلهم ويحفظ ولاة أمرنا وأن ينصرنا على أعدائنا.
وعبّر المشيعون عن عميق حزنهم وألمهم لفقدان الشهيد، الذي ضحى بحياته دفاعًا عن الوطن.
وأكد والد شهيد الواجب بأن الفقيد استُشهد من أجل الوطن، حامدًا الله على استشهاده وهو يدافع عن وطنه وأرضه وعرضه ومليكه، قائلًا: “نحن وأبناؤنا وقبيلتنا فداءً لهذا الوطن”.
الجدير بالذكر بأن “السحاري” قد تُوفي له طفل حديث الولادة يبلغ من العمر أسبوعين، وله ٤ أبناء ويعمل حتى وفاته في اللواء الـ١٨.

تشييع1 تشييع2


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق