بالصور.. حريق ضخم بأسواق الأمير متعب بحي الجامعة

بالصور.. حريق ضخم بأسواق الأمير متعب بحي الجامعة

الساعة 3:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6835
0
طباعة
حريق ضخم بأسواق الأمير متعب بحي الجامعة
المواطن- أحمد العمري- جدة

  ......       

نشب، صباح اليوم الأربعاء، حريق في مجموعة محلات تجارية شرق حي الجامعة بمحافظة جدة.

وأوضح المتحدث باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أنه من لحظة البلاغ الوارد لمركز التحكم والتوجيه بالدفاع المدني بمحافظة جدة، هُرعت الفِرَق لموقع الحادث مدعومة بفِرَق الإسناد، مع تمرير البلاغ للجهات المعنية.

وأضاف “سرحان” أنه عند وصول الفِرَق، اتضح انتشار الحريق في عدة محلات تعمل في نشاط الموبيليا والكهرباء، يُقَدّر عددها بـ15 محلاً في مساحة 1400م2، من أصل المساحة الإجمالية التي تصل إلى 15000م2، وتم إخلاء المواقع المجاورة لمنطقة الحريق من الزوار والمتسوقين حفاظاً على سلامتهم.

وبالتزامن مع عمليات الإخلاء باشرت فِرَق الإطفاء أعمالها مستخدمة الفروع الأرضية والقواذف؛ من خلال سيارة السلالم والوايتات المتطورة.

وأكد “سرحان” أن أعمال الإطفاء ما زالت قائمة حتى الساعة 2:30 من إعداد البيان؛ مشيراً إلى أن البلاغ ورد للدفاع المدني عند الساعة 10:30 من صباح اليوم، ولم تسجل حتى الآن أي إصابات أو خسائر في الأرواح؛ حيث يتواجد في موقع الحادث اللواء سالم المطرفي.

وستوافيكم “المواطن” بمزيد من التفاصيل.

حريق ضخم بأسواق الأمير متعب بحي الجامعة1 - Copy حريق ضخم بأسواق الأمير متعب بحي الجامعة1 حريق ضخم بأسواق الأمير متعب بحي الجامعة2


قد يعجبك ايضاً

ارتفاع عدد قتلى حريق كاليفورنيا إلى 30

المواطن – وكالات  قُتل 30 شخصًا على الأقل،