بالصور.. مدني جدة يُخمد حريقاً نشب في مستودع

بالصور.. مدني جدة يُخمد حريقاً نشب في مستودع

الساعة 4:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3665
0
طباعة
حريق مستودع لقطع غيار السيارات بالمنطقة الصناعية بجدة (5)
المواطن - أحمد العُمري - جدة

  ......       

تمكنت ١٠ فرقٍ تابعة للدفاع المدني في محافظة جدة تدعمها الفرق المساندة، ظهر اليوم السبت، من إخماد حريق نشب في مستودع يعمل في نشاط قطع غيار السيارات شمال المحافظة.
وأوضح المتحدثُ باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن عشر فرق متنوعة الاختصاصات باشرت ظهر اليوم لإخماد حريق نشب في مستودع لقطاع الغيار يقع بالمنطقة الصناعية شمال محافظة جدة.
وأضاف العقيد سرحان أن مساحة المستودع تصل إلى ٥٠م٢ ملاصق لمستودع آخر لم يتضرر نتيجة الحريق رديفة لثماني محال تجارية تعمل في نشاط صيانة السيارات.
وأردف أن فرق الإطفاء تمكنت من تحييد انتشار الحريق ومحاصرته في المستودع المحترق دون تضرر أي من المحال المجاورة، بعد أن عملت فرق الإنقاذ على فتح ممرات تمكنت من خلالها فرق الإطفاء من التوغل داخل المستودع مستخدمة الفروع في عمليات الإطفاء.
وأشار العقيد سرحان إلى أن عدد ثلاث فرق عملت ساتراً بين المستودع المحترق والمحال التجارية المتمثلة في ثماني مواقع لصيانة السيارات لمنع امتداد الحريق إليها ونجحت في مهمتها من عدم تضرر أي من تلك المحال.
وأبان العقيد سرحان أن فرق التحقيق باشرت أعمالها من خلال جمع المعلومات وتحديد بداية الحريق لمعرفة الأسباب التي أدت إلى اشتعال الحريق.

حريق مستودع لقطع غيار السيارات بالمنطقة الصناعية بجدة (1)

حريق مستودع لقطع غيار السيارات بالمنطقة الصناعية بجدة (2) حريق مستودع لقطع غيار السيارات بالمنطقة الصناعية بجدة (4) حريق مستودع لقطع غيار السيارات بالمنطقة الصناعية بجدة (3)


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو والصور.. الملك سلمان يشارك في العرضة بحفل وزارة الإعلام الكويتية

المواطن – الكويت  شارك خادم الحرمين الشريفين الملك