بالصور.. مدير الأمن العام يتفقد إدارات #الشمالية
نقل لمديري وقادة الأرفع تحيات سمو ولي العهد

بالصور.. مدير الأمن العام يتفقد إدارات #الشمالية

الساعة 10:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7705
0
طباعة
بالصور.. مدير الأمن العام يتفقد إدارات #الشمالية2
المواطن- الرياض

  ......       

تفقد مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج- اليوم- عددًا من إدارات الأمن العام بمنطقة الحدود الشمالية، يرافقه مساعدوه وعدد من القيادات الأمنية ومديرو الإدارات بالأمن العام.

وخلال الزيارة التفقدية التي تأتي بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، عقد معاليه اجتماعًا مع مدير شرطة الحدود الشمالية ومديري وقادة أفرع الأمن العام بالمنطقة، نقل لهم خلاله تحيات سمو ولي العهد.

وشدد اللواء المحرج على أهمية المضي قدمًا للتحديث والتطوير، بما يسهم في تقديم الخدمة المثلى للمواطن والمقيم، مؤكدًا أهمية التدريب وتوظيف التقنية في العمل الأمني، مثمنًا لشرطة المنطقة وإداراتها الفرعية إنجازاتها الأمنية المحققة.

وأكد “المحرج” أن الأمن العام بمختلف إداراته يسير وفق خطة إستراتيجية للتطوير والتحديث والنهوض بمستوى الأداء، بما يتوافق مع تطلعات قياداتنا الحكيمة وطموح المواطن والمقيم.

وأوضح معالي مدير الأمن العام أن جولته الميدانية بمنطقة الحدود الشمالية شملت شرطة المنطقة والدوريات الأمنية وإدارة المرور، والأدلة الجنائية وقوات أمن الطرق وقوات الطوارئ الخاصة، إضافة إلى زيارة مقر هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة.

بالصور.. مدير الأمن العام يتفقد إدارات #الشمالية4

بالصور.. مدير الأمن العام يتفقد إدارات #الشمالية3

 


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إخلاء الأحياء السكنية من الأنشطة المخالفة في #الرياض

المواطن – الرياض  شرعت أمانة منطقة الرياض في