بالفيديو.. التركي يصفع روسيا اليوم: تقريركم إيراني بامتياز

الجمعة ٨ يناير ٢٠١٦ الساعة ٩:٤٦ مساءً
بالفيديو.. التركي يصفع روسيا اليوم: تقريركم إيراني بامتياز

شَنّ الإعلامي الدكتور ماجد التركي، هجوماً قوياً ضد قناة “روسيا اليوم”، خلال لقاء معه بالقناة؛ إثر تقرير للقناة بعنوان “إعدامات السعودية”؛ ليرد قائلاً: “هل هذه صحيفة إيرانية؟”.

وقال “التركي” لمذيع “روسيا اليوم” بثبات: “مساء الخير لقناة روسيا اليوم، وأؤكد على هذا؛ لأني أريد أن أتأكد هل أنا في قناة روسيا اليوم أم صحيفة كيهان الإيرانية”.

وأضاف “التركي”: “تقرير القناة تقرير إيراني بامتياز.. كأن القناة تُدين تصرفات السعودية بتصريحات إيرانية فقط، وصوت الشارع الإيراني فقط، وهذا غير مقبول”.
وطالَبَ الإعلامي السعودي قناة “روسيا اليوم”، “بنقل صوت الشارع السعودي الذي عانى ويلات الإرهاب، ولا يكتفي فقط بصوت الشارع الإيراني”.
وتابع: “أما سؤالكم عن تَبِعات قرار المملكة بالقصاص؛ فإنه لا يحمل أي رسائل لأي أحد؛ لأنها قضية قانونية ولم تفرّق بين الشيعة والسنة، وليست قضية نمر النمر؛ لأنها شملت 43 سنياً و4 فقط من شيعة”.
وأشار “التركي” إلى أن “تقارير الأمم المتحدة تُدين إيران بإعدام 3 أشخاص يومياً لهدف سياسي، والسعودية لم تَقُل ذلك إطلاقاً”؛ مشدداً على أن إيران خرّبت لبنان والعراق بميليشياتها الخاصة.
وأكد “التركي” أن “تطبيق القانون في نمر النمر وغيره أمر أسعدنا؛ فهذا حكم قضائي”؛ مضيفاً: “إيران هي من بدأت بالطائفية فعلقت على القصاص من شخص شيعي، وتركت باقي مجموعته الإرهابية.. فمن الطائفي؟”.