بالفيديو.. الخارجية الأمريكية تخفق في تمييز ألوان العلم الروسي وتعلقه مقلوبا

بالفيديو.. الخارجية الأمريكية تخفق في تمييز ألوان العلم الروسي وتعلقه مقلوبا

الساعة 1:48 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
4360
0
طباعة
الوان-العلم-الروسي
المواطن- نت

  ......       

أدهش الدبلوماسيون الأمريكيون المراقبين من جديد، حينما أخفقوا هذه المرة في تعليق العلم الروسي ونصبوه مقلوب الألوان رأسا على عقب قبيل استقبال وزير الخارجية الروسي في سويسرا.

فعند التحضير لاجتماع ثنائي بين وزير الخارجية الأمريكي جون كيري ونظيره الروسي سيرغي لافروف في زيوريخ السويسرية ضمن إطار الإعداد للمفاوضات السورية، لم يتحقق موظفو المراسيم الأمريكيون من ألوان العلم الروسي، ومما إذا كان اللون الأحمر في الأعلى أم في الأسفل!.

واللافت في الحادث، أن موظف المراسم الأمريكي المسؤول عن التحضير لاستقبال وزير خارجية أكبر بلد في العالم، لم يثق في أحد الصحفيين الروس الذي نبهه إلى أن علم روسيا الاتحادية منصوب رأسا على عقب، وأن الوفد الروسي يشارف على الوصول!

فبين الأسئلة التي طرحها السيد جونسون خبير المراسم الأمريكي على الصحفي الروسي: هل أنت جاد في ما تقول؟ هل فعلا علقنا العلم بالمقلوب؟

وبعد أن آمن المسؤول الأمريكي لما أكده الصحفي الروسي، سارع إلى إعادة رفع العلم الروسي وقلبه رأسا على عقب من جديد ولكن على النحو الصحيح هذه المرة، الأمر الذي تحول إلى مادة للتندر على مدى الانضباط والمستوى المهني “المتميز” الذي يتمتع به موظفو دائرة المراسم لدى وزارة الخارجية الأمريكية.


قد يعجبك ايضاً

الملك يستقبل ولي عهد الكويت ورئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية

المواطن –  واس استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك