بالفيديو.. مُسعف بـ #القصيم ينقل عاملاً من الهندوسية إلى الإسلام

بالفيديو.. مُسعف بـ #القصيم ينقل عاملاً من الهندوسية إلى الإسلام

الساعة 1:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6850
0
طباعة
مسعف-بالقصيم-ينقل-عامل-من-الهندوسية-الي-الاسلام (2)
المواطن - شريف النشمي

  ......       

تعدى عمل أحد المسعفين بمنطقة القصيم من إسعاف الناس ونقلهم من آلام والإصابات والأمراض للعلاج والرعاية الصحية إلى نقلهم من الكفر وظلمته إلى الإسلام ونوره، حيث نجح المسعف بإقناع أحد الوافدين إلى اعتناق الإسلام.
وتفصيلاً تحدث المسعف أحمد سعد الشمري لـ ” المواطن ” قائلاً: اعمل بمستشفى قبة بمنطقة القصيم حيث عملت في المستشفى خلال سنتين وكان هناك عامل اسمه مايوران هندوسي الديانة يعمل في قسم آخر، وفي السنة الثانية تم نقل العامل إلى قسم الطوارئ.
وتابع: كنت أعامل جميع العمال بطريقة متواضعة وأسلوب حسن ولله الحمد، وكان هذا العامل يقترب مني ويحاول أن يتعلم كل كلمة عربية تنفعه.. وكنت أقضي أكثر وقتي معه لكي أكسبه إلى دين الإسلام حتى تعلم اللغة العربية بشكل بسيط، فحاولت أقنعه أن يدخل دين الإسلام، وكان متردداً كيف يتزوج وكيف يخبر أهله؟.. وشرحت له.. وهداه الله إلى طريق الحق ولقنته الشهادة في حفل مبسط وطلب مني أن يغير اسمه من مايوران إلى أحمد فتم ذلك.
ودعا الشمري في ختام حديثه لـ “المواطن” أن يستغل الموظف مَن يخالطه مِن العمالة الوافدة غير المسلمة إلى دعوتهم للإسلام وليكن قبل الدعوة أن يريه من فضائل الإسلام وما حثّ عليه من رأفة ورحمة عملياً، مؤكداً أن الخلق والتعامل الحسن يتسلل إلى القلب والعقل فإذا تمت الدعوة باللسان تجد أن الطريق ممهد أمامها.

مسعف-بالقصيم-ينقل-عامل-من-الهندوسية-الي-الاسلام (1)


قد يعجبك ايضاً

محمد بن ناصر خلال تفقده كلية آداب فرسان: النهضة تبدأ من التعليم

المواطن – خضر الخيرات – جازان أشاد صاحب