“بدون شك”.. هروب زوج قبل ولادة زوجته بساعات
طفل رفَض والده الاعتراف به وآخر أضاع المستشفى تبليغ ولادته

“بدون شك”.. هروب زوج قبل ولادة زوجته بساعات

الساعة 5:27 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5355
0
طباعة
بدون شك1
المواطن- الرياض

  ......       

يطرح برنامج “بدون شك” خلال حلقة الخميس المقبل، قضية طفل تخلّى عنه أبوه قبل ولادته بساعات؛ وذلك بعد أن رمى زوجته في المستشفى قبل ولادتها، و”هرب ولم يعد”.
ويستضيف مذيع البرنامج محمد فهد الحارثي -خلال الحلقة- الطفل ووالدته التي تُطالب بالاعتراف بابنها من قِبَل والده الشرعي الذي اختفى منذ سنوات، دون أن يترك لهم أي مجال للتواصل معه، ويحاول فريق عمل “بدون شك” -خلال الحلقة- البحث عن الأب من أجل مساعدة الأم وطفلها باستخراج الأوراق الرسمية، وتأمين حياة كريمة للطفل.
فيما يطرح البرنامج في الجزء الثاني منه، قضية طفل آخر؛ لكن في هذه المرة الأبوان يبحثان عن إثبات لطفلها الذي وُلد في مستشفى ولم يصدر له تبليغ ولادة، وبعد شهر ونصف من مماطلة المستشفى تفاجأ أهل الطفل بإغلاق المستشفى؛ مما تسبب في تأخر إثبات ولادته، والآن هم بين سندان إثبات طفلهما ومطرقة الشؤون الصحية.
ويعتبر برنامج “بدون شك” على قناة MBC برنامجاً تثقيفياً قانونياً لدعم القضايا القانوينة، بمشاركة فريق المحامين أحمد المحيميد وخالد الفاخري والدكتورة ناديا التميمي؛ بهدف إعطاء أصحاب الحقوق حقوقهم؛ لكن مع عدم إغفال جانب الصلح الذي يعتمد عليه القانونيون المتواجدون في كل حلقة.. الجدير بالذكر أن البرنامج يُعرض كل خميس في الثامنة مساء ويعاد ظهر السبت.


قد يعجبك ايضاً

فنان مصري يضع زوجته بدار مسنين

في مفاجأة للجميع، كشف الناقد الفني المصري أسامة