بر ثلوث المنظر: مماطلة اتصالات #محايل تحرج المستفيدين
أكد مدير الجمعية أن تأخر نقل الخطوط عطل نظام البركة

بر ثلوث المنظر: مماطلة اتصالات #محايل تحرج المستفيدين

الساعة 11:19 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6480
0
طباعة
جمعية البر الخيرية بثلوث المنظر (1)
المواطن- ثلوث المنظر

  ......       

يعاني القائمون على جمعية البر الخيرية بثلوث المنظر، من عدم توفر خدمة الهواتف الثابتة بالجمعية الأمر الذي عطّل العمل على شريحة كبيرة من الأيتام والمرضى والمسنين الذين هم بأمسّ الحاجة للمساعدة آليّاً عبر نظام البركة.
وقال رئيس الجمعية: “إننا بأمسّ الحاجة لنقل خطوط الهواتف من مبنى الجمعية القديم إلى المبنى الجديد الذي يبعد أمتاراً قليلة فقط، وخاطبنا شركة الاتصالات بمحايل عسير بعدة خطابات كان آخرها في 1436/12/22 وقيد برقم 182 حيال نقل خطوط الهواتف، ولم نجد من الشركة أي تجاوب”.
وأضاف “عملنا عملاً خيرياً، وكان من الأولى أن تساهم شركة الاتصالات في مساعدة المستفيدين من المرضى واليتامى والفقراء قبل مساعدتنا نحن الذي كلّفنا تأخير نقل الخطوط الكثير من التعب والإرهاق كون الخدمة كانت تقدم لهم آلياً عبر نظام البركة؛ مما يسهم في نفع الناس ويخفف عليهم المشقة بدلاً من إرسالهم بشيكات إفرادية عند مساعدتهم”.
وأشار رئيس الجمعية إلى أنّ المستفيدين يبلغُ عددهم حوالي200 يتيم، و80 مريضاً، ويبلغ عدد الفقراء والمسنين حوالي 570 مستفيداً، بينما الأرامل عددهن 70 أرملة، وتَسبّبت مماطلة شركة الاتصالات في حرج كبير لدى هؤلاء المستفيدين.

 جمعية البر الخيرية بثلوث المنظر (2)


قد يعجبك ايضاً

بعد طول انتظار.. بلدية محايل تفاجئ أهالي الصوالحة بردم شارع رئيسي بدل توسعته

المواطن- حسان الصالحي – محايل عسير في الوقت