بلدي الرياض يعقد اجتماعه الأول وينتخب العمران رئيساً

بلدي الرياض يعقد اجتماعه الأول وينتخب العمران رئيساً

الساعة 3:23 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3285
0
طباعة
2
المواطن- الرياض

  ......       

عقد المجلس البلدي لأمانة منطقة الرياض، اجتماعه الأول للدورة الثالثة برئاسة عضو المجلس الأستاذ سعود بن عبدالعزيز السبيعي، وفي بداية الجلسة هنّأ سعادته أعضاء المجلس المنتخبين والمُعَيّنين بثقة المواطنين والمسؤولين؛ مما يجعل عملهم أمانة ومسؤولية، وأكد أن جميع الأعضاء جديرون بالثقة بإذن الله.
وقد جرى في الجلسة عملية انتخاب رئيس المجلس ونائبه؛ فتم انتخاب المهندس عبدالله بن عمران العمران رئيساً، والمهندس عيسى بن سليمان العيسى نائباً للرئيس، كما استعرض المجلس والأعضاء آلية العمل القائمة، وذكر أبرز ما تَحَقّق، وتقديم مراجعة للخطط والمشاريع التي عمل المجلس على تنفيذها في الولاية الثانية.
وتم في الجلسة تشكيل لجنة تنفيذية لإدارة شؤون المجلس إلى حين تشكيل اللجان وبدء أعمالها، برئاسة رئيس المجلس المهندس عبدالله العمران، وعضوية نائب الرئيس المهندس عيسى العيسى، والدكتور عثمان آل عثمان، والدكتور محمد الكثيري، والمهندس إبراهيم الزامل، والأستاذ خالد العريدي، والأستاذ عبدالله العبود، والأستاذ محمد الشويمان.
وصرّح أمين المجلس الأستاذ ناصر الدغيشم بأن انتخاب الرئيس ونائبه تم وفق آلية الصندوق الانتخابي والاقتراع السري. وأكد “الدغيشم” تفاؤله بالمرحلة القادمة من عمل المجلس، في ضوء امتزاج الخبرة المكتسبة بالطاقات الجديدة التي أفرزتها الدورة الثالثة؛ مما يقدم عملاً جيداً في مسيرة المجلس. 
بعد ذلك قدّم رئيس المجلس المهندس عبدالله العمران شكره وتقديره لزملائه أعضاء المجلس البلدي على ترشيحه وتشريفه برئاسة المجلس، ووعدهم بالعمل بروح الفريق الواحد، مع وضوح الأهداف والشفافية في الطرح والمناقشة؛ حتى تكون سنوات المجلس علامة فارقة في مسيرة هدفها خدمة الوطن والمواطن في عاصمتنا الغالية الرياض، وأشار إلى أننا سنعمل بكل جد واجتهاد لإكمال مسيرة الولايتين السابقتين، وإكمال ما توصلت له من منجزات ومتابعة المشاريع القائمة، وأثنى على الدور التنموي والحضاري الذي تُقَدّمه أمانة منطقة الرياض ورؤية المجلس التكاملية معها؛ لأننا في المجلس وإياهم شركاء في هم ومسؤولية خدمة المواطن، وعبّر نائب الرئيس ورئيس لجنة الخدمات في المجلس السابق المهندس عيسى العيسى، عن سعادته بالترشيح لمنصب نائب الرئيس ومعاضدته لرئيس المجلس بالخبرة التي تَكَوّنت طيلة الفترة السابقة، وسعادته بتنوع الخبرات وزيادة الأعضاء ودخول العنصر النسائي الفاعل في هذا المجلس بشكل سيقود المجلس إلى تحقيق إنجازات غير مسبوقة ومتنوعة بمثل تنوع الخبرات والأجناس والأعمار، وتأكيده على الدور الرائع والوضوح في الطرح الذي تقدمه الأمانة مع المجلس لخدمة الرياض وساكنيها من المواطنين والمقيمين.
وأوضح أننا نعمل مع الأمانة فيما سبق على وضع الأولويات في طرح المشاريع واستخدام الميزانيات فيما يهم المواطن، ويجعل العاصمة الرياض عاصمة للتنمية والحضارة.
وختم “الدغيشم” تصريحه بالتنويه إلى أن الجلسة الثانية ستنعقد في يوم الثلاثاء الموافق 16 ربيع الآخر 1437هـ الموافق 26 يناير 2016م.
بلدي الرياض يعقد اجتماعه الأول وينتخب العمران رئيساً

قد يعجبك ايضاً

هنا .. ترتيب دوري جميل بعد اليوم الأول للجولة الـ 12

المواطن ــ أبوبكر حامد أقيمت أمس مباراتين في