تحفيظ #الرياض تتأهل للمرحلة الثانية من جائزة السبيعي
بعد استيفاء كامل الشروط التي وضعتها اللجنة

تحفيظ #الرياض تتأهل للمرحلة الثانية من جائزة السبيعي

الساعة 10:39 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2350
0
طباعة
شعار تحفيظ الرياضaa
المواطن - الرياض

  ......       

جائزة السبيعيتأهلت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في الرياض إلى المرحلة الثانية من مسابقة جائزة السبيعي للتميز في العمل الخيري، جاء ذلك بعد استيفاء كامل الشروط التي وضعتها لجنة الجائزة.
وكشف المدير التنفيذي للجمعية الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق ورئيس الفريق المكلف بتنفيذ متطلبات الجائزة عن أن الجمعية عملت طوال الثلاثة أشهر الماضية على إكمال جميع المتطلبات اللازمة للتأهل إلى المرحلة الثانية من المسابقة، وحضرت العديد من الاجتماعات والدورات المتعلقة بالجائزة، مؤكداً أن الجمعية حريصة على أن تكون مشاركتها مميزة تليق باسمها وعملها وريادتها في مجال خدمة القرآن الكريم بصفة خاصة والعمل الخيري بصفة عامة.
وأضاف الهدلق أن الجائزة مقسمة إلى ثلاث مراحل: وهي مرحلة تجهيز السيرة الذاتية، يأتي بعدها الزيارة والتقييم المكتبي من لجنة الجائزة، وأخيراً التقييم الميداني، مبيناً أن تحفيظ الرياض تأتي ضمن المجال الأول وهو المنشآت الخيرية المتميِّزة.
يذكر أن جائزة السبيعي للتميز في العمل الخيري تُعد أول جائزة متخصصة في الجودة والتميز المؤسسي في قطاع العمل الخيري عالمياً ومحلياً، وقد تبنتها مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية؛ بهدف خدمة العمل الخيري، وتطويره والتوعية بأهمية التميز والجودة فيه باعتباره قطاعاً مكملاً للقطاعين الحكومي والخاص.
وتهدف الجائزة لإشاعة التميُّز في العمل الخيري والاجتماعي وتنطلق بهدف دعم ونشر مفاهيم وتطبيقات الجودة والتميُّز المؤسسي وتكريم أفضل الممارسات في مجال العمل الخيري.


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الجمركي الخليجي والسوق المشتركة يرفعان قيمة التجارة البينية

المواطن- الرياض أكد تقرير اعده قطاع المعلومات في