تحفيظ #الرياض توزع 27 ألف سجل متابعة على طلاب مراكز الإشراف
العنقري: إدارة الشؤون التعليمية بصدد تغطية حاجة الحلقات في الميدان

تحفيظ #الرياض توزع 27 ألف سجل متابعة على طلاب مراكز الإشراف

الساعة 10:09 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2765
0
طباعة
حمد بن سليمان العنقري مدير ادارة الشؤون التعليمية بتحفيظ الرياض
المواطن - الرياض

  ......       

أكملت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض استعداداتها لتوزيع (27300) نسخة من سجل متابعة الطالب (صغير) على طلاب مراكز الإشراف والبالغ عددها (10) مراكز تتوزع على أطراف ووسط مدينة الرياض تزامناً مع عودة الدراسة في حلقات التحفيظ في الفصل الدراسي الثاني.
وأفاد فضيلة الشيخ حمد بن سليمان العنقري مدير إدارة الشؤون التعليمية بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، أن إدارته بصدد تغطية حاجة الحلقات في الميدان من سجل متابعة الطالب والذي يضبط من خلاله مدرس الحلقة حفظ ومراجعة الطلاب، ويعكس صورة إيجابية عن أداء الحلقات وسير عملها.
وأكد العنقري أن الجمعية الخيرية لا تألو جهداً في العناية بالميدان وتحديث عمله وتطويره لضمان مخرجات متمكنة وقادرة على تولي زمام المبادرة لاحقاً ومواصلة مشوار تحفيظ وتعليم كتاب الله تعالى.
من جانب آخر أشاد العنقري بتفاعل المراكز مع إدارة الشؤون التعليمية بالجمعية وحرصها على استلام مخصصاتها من سجل المتابعة، معربا عن شكره لإدارات المراكز لروح المبادرة والاستجابة وما تؤديه من دور جبار في الميدان حيث تمثل هذه المراكز نواة الجمعية التي انبثقت منها، مؤكداً حرص الجمعية على تلبية كل احتياجات المراكز وتذليل كل الصعاب التي تعترض مسيرتهم وتعيق إنتاجهم.


قد يعجبك ايضاً

العمل تعلن عن إعادة جدولة إطلاق برنامج “نطاقات الموزون”

المواطن – الرياض استجابةً لرغبة عدد من المنشآت