ترشيح 2083 معلماً ومعلمة للتشكيلات الإشرافية بـ #الرياض
دعا الصبي إلى الالتزام بالمواعيد لأن الموقع سوف يغلق آلياً

ترشيح 2083 معلماً ومعلمة للتشكيلات الإشرافية بـ #الرياض

الساعة 12:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4620
0
طباعة
المشرف على برنامج الترشيح للتشكيلات الإشرافية والمدرسية الأستاذ إبراهيم الصبي1
المواطن - سعيد آل هطلاء - الرياض

  ......       

بلغ عدد المتقدمين للتشكيلات الإشرافية والمدرسية في المرحلة الأولى بالمدارس التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض 2890 معلماً ومعلمة.
وأوضح المشرف على برنامج الترشيح للتشكيلات الإشرافية والمدرسية الأستاذ إبراهيم الصبي أن عدد المتقدمين والمتقدمات للتشكيلات الإشرافية 1106، فيما بلغ عدد المتقدمين والمتقدمات للتشكيلات المدرسية 1784.
وأردف الصبي أن عدد المرشحين في المرحلة الثانية ممن تنطبق عليهم الضوابط والشروط لتكليف شاغلي الوظائف التعليمية بلغ 2083 معلماً ومعلمة منهم للتشكيلات الإشرافية 536 مرشحاً بنين، و267 مرشحة للبنات، وللتشكيلات المدرسية 547 مرشحاً للبنين، و733 للبنات.
وبين الصبي أن فتح باب الترشيح يأتي سعياً من الإدارة لتلبية احتياج إدارة الإشراف التربوي والإدارات الأخرى والمدارس من الكوادر التربوية شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1437/1438هـ في مختلف المواد والتخصصات، ممن تنطبق عليهم ضوابط وشروط الترشيح للتشكيلات الإشرافية والمدرسية.
ودعا الصبي إلى ضرورة الالتزام بالمواعيد؛ لأن الموقع سوف يغلق آلياً بعد المدد المحددة، وتجهيز ملف ورقي يحتوي على النماذج المطلوبة وصور شهادات الدورات وصور خطابات الشكر، وكل ما يعزز إبداع المعلم والمعلمـة وتسليمه في يوم المقابلة الشخصية لإدارة الإشراف التربوي.
وأشار إلى أن الإدارة قامت بإرفاق ملف لشرح طريقة استخدام البرنامج مع العلم أن الترشيح يكون وفق ضوابط تكليف شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية الصادر من الوزارة والمدرج على البوابة الإلكترونية للإدارة.
ومن المتوقع أن يصدر قرار المكلفين في شهر جمادى الآخر المقبل، مع التأكيد أن اختبار قياس شرط من شروط الترشيح للتشكيلات الإشرافية والمدرسية.


قد يعجبك ايضاً

أسوان يفرض التعادل السلبي على الزمالك بـ #الدوري_المصري

المواطن ــ أبوبكر حامد  فرض أسوان التعادل السلبي