“تكافل” تُقَدم هدية الشتاء في قرى الحدود الشمالية
استفاد منها ٥٨٠٠ طالب وطالبة في ٩٤ مدرسة للبنين والبنات

“تكافل” تُقَدم هدية الشتاء في قرى الحدود الشمالية

الساعة 2:23 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2465
0
طباعة
تكافل
المواطن- الرياض 

  ......       

استكملت مؤسسة “تكافل” الخيرية توزيع هدية الشتاء على طلاب وطالبات الهجر في تعليم منطقة الحدود الشمالية في عدة مكاتب تعليمية؛ منها: (رفحاء، والعويقيلة، والهباس)، وبلغ عدد المستفيدين ٥٨٠٠ طالب وطالبة في ٩٤ مدرسة للبنين والبنات؛ وذلك مع انطلاق الفصل الدراسي الثاني.
 وتهدف مؤسسة تكافل الخيرية من هذه المبادرة إلى مساعدة الطلبة المحتاجين للكسوة من الطلبة المستفيدين من الخدمات التي تقدّمها لطلابها في جميع مناطق المملكة؛ كل بحسب احتياجه.
 وأوضح الدكتور محمد العقيلي أمين عام المؤسسة، أن هذه المشاريع تتم بتنسيق وتكامل بين المؤسسة وإدارات تعليم المناطق المستفيدة، وبدعم واهتمام من وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى رئيس مجلس أمناء مؤسسة تكافل الخيرية، وأضاف أن الإدارة الميدانية المشرفة على تنفيذ المشاريع في الميدان تسعى لمتابعة وتحسين مستوى الخدمات لتحقيق الأهداف والرقيّ بتلك المشاريع، وتتضمن هدية الطالب (ثوباً، وغترة، وحذاء، وبيجامة، وطقماً مكملاً)؛ أما هدية الطالبة فتتكون من: (طقم ملابس شتوية، ووشاح، وحذاء، ومريول، وبيجامة).
 الجدير بالذكر أن مؤسسة تكافل الخيرية تدعم أكثر من مائتي ألف طالب وطالبة من طلاب التعليم العام، وتسعى المؤسسة إلى تقديم البرامج وتبني المبادرات المناسبة لكل منطقة؛ بما يساعد الطلبة على مواصلة تعليمهم وسد احتياجاتهم الأساسية، وتتكامل مع جهود المؤسسات الخيرية في جميع مناطق المملكة.

قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف