تكريم اللجان النسائية المشاركة بمهرجان الزيتون

تكريم اللجان النسائية المشاركة بمهرجان الزيتون

الساعة 1:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3575
0
طباعة
1
المواطن - متعب النماصي

  ......       

كَرم مهرجان الزيتون بالجوف اللجان المنظمة للفعاليات النسائية، وسلمت شهادات الشكر والدروع نيابةً عن رئيس اللجنة العليا المهندس عجب القحطاني، رئيسة اللجنة الأستاذة حكيمة الرويلي جميع المشاركات بالأركان والورش والبرامج التدريبية مساء اليوم.

وكانت الفعاليات النسائية التي تقام لأول مرة بالمهرجان في مركز الملك عبدالله الثقافي نفذت العديد من البرامج والورش الثقافية والعلمية التي تعمل على إثراء المجتمع بجيل راقٍ على مستوى عالٍ من الأداء، واستفاد منها أكثر من (٦٠٠) متدربة من بنات الجوف ومن أهم الورش، كرسي الأميرة سارة، وظيفة ١٠١، الدخول إلى عالم المال والأعمال، العلاج بالفن التشكيلي، استراتيجيات الأسرة السعيدة، المسار التربوي، أساسيات المكياج، نقطة تحول، أساسيات التصوير الفوتوغرافي، تطوير المنتج وتسويقه، حياة القلوب.

وقالت الأستاذة أمل الشبيب في الحفل المُقام إن جميع اللجان من المؤسسات الحكومية والتعاونية أدت عملها على أكمل وجه، وحرص منظمو البرامج أن تكون احترافية هادفة لتتناسب مع المتغيرات المجتمعية المعاصرة.

يُذكر أن اللجنة المنظمة للفعاليات النسائية لمهرجان الزيتون عملت من فترة مُسبقة للتنظيم والاستعداد وقامت بالكثير من الأعمال التي استهدفت المجتمع بشكل عام وهن: الأستاذة حكيمة الرويلي، الأستاذة منى الشنيفي، الأستاذة أمل الشبيب، الأستاذة عزيزة الرويلي، الأستاذة نورة الرويلي، الأستاذة عبير البنيه، الأستاذة هداية الضميري.

وقدمت الرويلي شكرها لرئيس اللجنة العليا وللمدير التنفيذي الأستاذ حسين الخليفة على دعمهم ومبادرتهم بتفعيل دور المرأة بالمهرجان من خلال معارض وفعاليات نسائية خاصة بهن كان لها دور فعال.


قد يعجبك ايضاً

فعاليات ثقافية وعروض فنية بمهرجان اليوم العالمي للطفل في #الرياض

المواطن – حسن عسيري – الرياض   تستكمل