جامعة شقراء تعلن عن حاجتها لمتعاونين ومتعاونات

جامعة شقراء تعلن عن حاجتها لمتعاونين ومتعاونات

الساعة 12:50 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, وظائف
22285
0
طباعة
جامعة شقراء - جامعه شقرا
المواطن- خالد الأحمد

  ......       

أعلنت كلية إدارة الأعمال بعفيف التابعة لجامعة شقراء عن حاجتها لمتعاونين ومتعاونات للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1437 / 1438هـ، من حملة درجة الماجستير والدكتوراه، في التخصصات التالية: دراسات إسلامية (بنات) القانون، وإدارة الأعمال، والمحاسبة، والاقتصاد والتحليل الكمي، والإدارة المالية، الحاسب الآلي، اللغة الإنجليزية.
وأوضحت الكلية شروطاً يجب توفرها في المتقدمين وهي: أن يكون المؤهل العلمي عن طريق الدراسة بالانتظام، أن تكون شهادة البكالوريوس، والماجستير والدكتوراه في نفس التخصص، وأن لا يقل التقدير عن جيد جداً في جميع المؤهلات الأكاديمية، وأن تكون المؤهلات العلمية من جامعات سعودية أو جامعة معترف بها مع إرفاق صورة شهادة المعادلة (لخريجي الجامعات الغير سعودية).
وحددت الكلية ضرورة إرسال الوثائق التالية: السيرة الذاتية “باللغة العربية” موضحاً بها المؤهلات والتخصصات العامة والدقيقة والتقديرات والمعدلات وأرقام التواصل والبريد الإلكتروني للمتقدم، وثيقة التخرج والسجل الأكاديمي لدرجتي الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس، صور من الخبرات العملية والدورات التدريبية إن وجدت، صورة من إثبات الهوية (بطاقة الأحوال المدنية أو سجل الأسرة)، وإرسالها إلكترونياً وعلى شكل ملف واحد بصيغة PDF ومرتبة حسب تسلسل ذكرها بالنقاط أعلاه إلى البريد الإلكتروني: cba@su.edu.sa من يوم الاثنين الموافق 24 / 3 / 1437هـ إلى نهاية عمل يوم الأربعاء الموافق 26 / 3 / 1437هـ ولن ينظر في المستندات المرسلة بعد ذلك.
وأعلنت كلية العلوم والآداب بساجر التابعة لجامعة شقراء عن حاجتها لعدد من المتعاونين والمتعاونات من حملة شهادة الدكتوراه والماجستير ممن لا يقل تقديرهم عن جيد جداً للعمل في فرعي الكلية بساجر وشعبة نفي.
وحددت الكلية حاجتها في شطريها (بين وبنات) بساجر لتخصصات حاسب آلي، رياضيات، إدارة أعمال، علم نفس، اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى تخصص الرياضيات لشطر الطلاب فقط، فيما جاءت حاجتها في شعبة نفي لتخصص الكيمياء، الفيزياء، الحاسب الآلي، اللغة العربية، الدراسات الإسلامية، الرياضيات، اللغة الإنجليزية، إدارة أعمال وعلم النفس.
واشترطت الكلية ضرورة إرسال السيرة الذاتية للمتقدمين بالإضافة إلى جميع الوثائق على البريد الإلكتروني csab@su.edu.sa من اليوم الاثنين الموافق: 24 / 03 / 1437هـ وحتى يوم الأربعاء الموافق: 03 / 04 / 1437هـ.
كما تعلن كلية التربية بالدوادمي عن حاجتها متعاونات من الكوادر الوطنية المؤهلة للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1436 / 1437هـ من حملة درجة الدكتوراه أو الماجستير فقط في التخصصات التالية:
• العلوم التربوية (علم النفس في الجمش والبجادية والدوادمي – إدارة تربوية وأصول تربية في الدوادمي)
• التربية الخاصة (توحد – تخلف عقلي – صعوبات تعلم) في الدوادمي.
•اللغة العربية في الدوادمي.
• الدراسات الإسلامية في الدوادمي.
• رياض الأطفال في الدوادمي.
المستندات:
1. تعبئة نموذج التعاون المرفق وتوقيعه.
2. السيرة الذاتية “باللغة العربية” موضح بها المؤهلات والتخصصات العامة والدقيقة والتقديرات والمعدلات وأرقام التواصل والبريد الإلكتروني للمتقدمة.
3. وثيقة التخرج والسجل الأكاديمي لدرجة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس.
4. صور من الخبرات العملية والدورات التدريبية إن وجدت.
5. صورة من إثبات الهوية (بطاقة الهوية الوطنية أو سجل الأسرة).

الشروط:
1- أن يكون التخصص في الدكتوراه امتداداً للتخصص في الماجستير.
2- أن لا يقل التقدير في كلٍّ من البكالوريوس والماجستير والدكتوراه عن جيد جداً وعن طريق الانتظام.
وترسل جميع المستندات المطلوبة إلكترونياً فقط وعلى شكل ملف واحد بصيغة PDF ومرتبة حسب تسلسل ذكرها بالنقاط أعلاه إلى البريد الإلكتروني التالي: aalsuleiman@su.edu.sa.
يبدأ التقديم من يوم الأربعاء الموافق 19 / 3 / 1437هـ إلى نهاية عمل يوم الخميس الموافق 27 / 3 / 1437هـ ولن ينظر في المستندات المرسلة بعد ذلك، ∙ولن يتم النظر في المستندات التي تخالف الشروط المذكورة أعلاه ويعتبر الطلب لاغياً، والتقديم لا يعني القبول، وفي حال القبول يشترط على من تعمل إحضار موافقة رسمية صريحة من جهة عملها.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. طفل سألوه عن تقسيم العراق فجاء رده مفحمًا