جريمة بشعة.. #مقتل_شاب_وتعليقه_أمام_منزله بجازان
تزوج منذ 3 أشهر فقط واختفى لمدة 14 ساعة قبل الحادث

جريمة بشعة.. #مقتل_شاب_وتعليقه_أمام_منزله بجازان

الساعة 2:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
11600
1
طباعة
جازان
المواطن- محمد رفعت اليماني

  ......       

أثار خبر مقتل شاب وتعليقه على بوابة منزله الخارجية بجازان، سخط المواطنين والأهالي في المملكة؛ مطالبين بضرورة سرعة القبض على الفاعل وإحالته للمحاكمة.
ودشن النشطاء وسماً بعنوان #مقتل_شاب_وتعليقه_أمام_منزله ، نشروا عبره قصة الشاب الذي لم يمضِ على زواجه سوى 3 أشهر، ويبلغ من العمر 25 عاماً؛ حيث فوجئت زوجته وأمه بمقتله وربطه على بوابة منزله الخارجية بعد اختفائه نحو 14 ساعة؛ إذ تم البحث عنه وسؤال الأقارب والأصدقاء.
وطالَبَ رواد الهاشتاق بضرورة القبض على الجاني وتطبيق حد القصاص عليه؛ معبرين عن غضبهم تجاه هذا الفعل الذي وصفوه بالـ”الشنيع”.
ودعا “ولد حرب” قائلاً: “أسأل الله أن يقتص من المجرمين.. من حرم والديه وأهله منه، مَن أدخل الحزن بقلوبهم، اللهم عليك به #مقتل_شاب_وتعليقه_امام_منزله “.
وكتب صاحب حساب ‏@mrqahtani1 قائلاً: ” #مقتل_شاب_وتعليقه_امام_منزله القتل لا يحتاج مناصحة، يحتاج سيف يجز رأسه لتنظيف البلد”.
وشارك آخر قائلاً: ” #مقتل_شاب_وتعليقه_امام_منزله وش ذا الجرأة؟! يقتله ويعلقه عيني عينك!! ذا يا متعود ع الذبح وله سوابق ولا مجنون رسمي”.
وقال يوسف الحزم: “#مقتل_شاب_وتعليقه_امام_منزله حسبي الله ونعم الوكيل.. من قام بهذه الجريمة الشنعاء حاقد يجيبونه صقور محمد بن نايف بإذن الله”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. استشهاد عريف بانفجار لغم في سيارة نقل مياه على طريق حدودي بجازان

المواطن – واس صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية