حرس حدود #جازان يحبط 3 محاولات لتهريب 258 كجم من الحشيش
أحيلت المضبوطات إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية

حرس حدود #جازان يحبط 3 محاولات لتهريب 258 كجم من الحشيش

الساعة 11:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5140
0
طباعة
حرس
المواطن- خالد الأحمد

  ......       

أحبطت قوات حرس الحدود بمنطقة جازان ثلاث محاولات لتهريب 258 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر، بحوزة عدد من الأشخاص قادمين من الأراضي اليمنية.
وصرح المتحدث الرسمي لحرس الحدود- العقيد البحري الركن ساهر بن محمد الحربي- بأن رجال حرس الحدود بمنطقة جازان تمكنوا- بتوفيق الله- أمس الجمعة من إحباط ثلاث محاولات لتهريب (258) مائتين وثمانية وخمسين كيلوجرامًا من الحشيش المخدر، حيث تم رصد محاولة تسلل عدد من الأشخاص قادمين من الأراضي اليمنية سيرًا على الأقدام، وباعتراضهم ضبطت المواد التي كانوا ينوون تهريبها، واتضح أنها مادة الحشيش المخدر، وتزن (100) مائة كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر.
وأضاف: أسفرت عملية أخرى من رصد أشخاص في محاولة لدخول الحدود السعودية، حيث تم التعامل معهم بحزم وقوة، وبتمشيط الموقع تم العثور على ضبط (58) ثمانية وخمسين كيلوجرامًا. إضافة إلى عملية ثالثة رُصد من خلالها عدد (4) أربعة أشخاص في محاولة لتجاوز خط الحدود للداخل، وتم التعامل معهم بكل حزم وقوة، وبتمشيط الموقع تم العثور على (4) أربعة أكياس تحتوي على (100) مائة كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر، وقد تمت إحالة المضبوطات إلى الجهات المختصة؛ لإكمال الإجراءات النظامية.


قد يعجبك ايضاً

14 متدربة من مفتشات #حرس_الحدود بدورة تدريبة مع الشرطة الألمانية

المواطن – الرياض في إطار التعاون الأمني المشترك