حريق بـ #سكاكا والنوافذ الحديدية كادت تسبب كارثة
المدني سيطر عليه دون خسائر وأكد منع حواجز الصاج

حريق بـ #سكاكا والنوافذ الحديدية كادت تسبب كارثة

الساعة 11:23 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4305
0
طباعة
حريق بـ #سكاكا والنوافذ الحديدية كادت تسبب كارثة
المواطن- متعب النماصي- سكاكا

  ......       

نشب حريق- صباح اليوم الأحد- بحي الناصرية بمدينة سكاكا، وكاد الحريق أن يكون كارثيًّا؛ بسبب إغلاق جميع النوافذ بصاج حديد لجميع النوافذ بالأدوار الثلاثة للعمارة المحترقة، ولكن الحمد لله تمّت السيطرة على الحريق من الدفاع المدني، وهو في غرفة بسطح العمارة.

وقد تساءل أحد المواطنين عن تدخُّل الدفاع المدني بمنع إغلاق النوافذ بهذه الطريقة التي تعرقل حركة الإخلاء- لا قدّر الله.

وقد طلبت “المواطن” التفاصيل من المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الجوف، المقدم معيش بن نمر الرويلي، والذي أكد منع جميع الحواجز الحديدية بالنوافذ، وأكد أنه في تمام الساعة 7:55 من صباح هذا يوم الأحد الموافق ٢٣/ ٣/ ١٤٣٧هـ تبلغت غرفة التحكم والتوجيه بإدارة الدفاع المدني بسكاكا عن حادث حريق بمنزل مكون من ثلاثة أدوار بحي الناصرية.

وأضاف: تحرك للموقع فرقتا إطفاء وإنقاذ وسيارة سلالم وكمامات، وعند الوصول للموقع تبين أن الحادث عبارة عن حريق غرفة من الزنك 2.5 × 7 متر بسطح المبنى مستخدمة كسكن عمال، ولم ينتج ولله الحمد أي إصابات أو خسائر بشرية، وتشير أسباب الحادث إلى تماسّ كهربائي من توصيلة كهربائية.

وتابع: الدفاع المدني يحذر الإخوة المقيمين والمواطنين من استخدام التوصيلات الكهربائية الرديئة ومراعاة الأحمال الكهربائية عند استخدام التوصيلات الكهربائية مع تمنياته السلامة للجميع.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إنقاذ 24 شخصًا احتجزهم حريق عمارة سكنية في #المدينة

المواطن – شريف النشمي – المدينة أنقذت فرق