حملة لـ #إعلان_إيران_دولة_إرهابية .. ومغردون: هي الشيطان الأكبر
اتهامات للحوثيين وحزب الله بأنهم "أذناب الفُرس" لتخريب المنطقة

حملة لـ #إعلان_إيران_دولة_إرهابية .. ومغردون: هي الشيطان الأكبر

الساعة 10:50 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
7175
0
طباعة
المرشد-الايراني-علي-خامنئي
المواطن - الرياض

  ......       

طالب مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بإعلان إيران دولة إرهابية، مقدمين عدداً من الأدلة التي تفضح دولة الملالي، ودعمها الصريح للإرهاب.
ودشّن المغردون حملة تحت وسم بعنوان #إعلان_إيران_دولة_إرهابية ، وانهالت المشاركات بالآلاف؛ فيما قال البعض إنها “تخطت الإرهاب وصارت الشيطان الأكبر”.
وكتب مغردون ” #إعلان_إيران_دولة_إرهابية ؛ لأنها دولة مارقة كونت جيوش في العراق باسم الحشد الشعبي المكون من ٤٢ مليشيا لإبادة المسلمين وتريد من المسلمين الصمت والموافقة؟!”.
فيما قال أبو راكان ” #إعلان_إيران_دولة_إرهابية فرؤوس أموالهم واقتصادهم مشبوه وكل هذا من أجل أطماعهم ودعم الإرهاب والسيطرة على عواصم عربية بالتدخل في شؤونها”.
وساقت ريما دليلاً من الدول العربية على إرهاب إيران قائلة “إيران تدخلت في العراق فدمرتها، وتدخلت في سوريا فدمرتها، وتدخلت في لبنان فدمرتها”.
وغرد محمد سليمان “إيران ليست دولة إرهابية، إيران هي الأم للإرهاب هي من تحتضن قادات داعش وحزب اللات والقاعدة، إيران هي مصدر الإرهاب”.
وانتقد حمدان الصحفي المغيبين قائلاً “لا غرابة على هذه الدولة الفارسية إرهابها، إنما الحسرة على أذناب من العرب يتبعونها، فتتخذهم أصابع إرهاب في الدول العربية”.
وشارك آخرون على نطاق واسع صورة لكاريكاتير ساخر، يظهر خامنئي يقدم شيفرة خاصة بنقل حزب الله اللبناني، إلى اليمن في صورة “أنصار الله” الحوثية.
وعلق كثيرون عليها قائلين “نفس الفساد والتغييب والإرهاب، من حزب الله لأنصار الله دمار في لبنان ودمار في اليمن، يجب ” #إعلان_إيران_دولة_إرهابية “.
في السياق ذاته أشاد “عاصف” بتحركات المملكة العربية السعودية قائلاً: “يبدو أن أيام النظام الإيراني أصبحت معدودة. السعودية تنتهج نهج القوى العظمى. عزل سياسي واقتصادي ثم هجوم حربي”.
وشارك الكثيرون صورة لبيان ولي ولي العهد محمد بن سلمان، بإعلان تشكيل التحالف العسكري الإسلامي الذي سيتصدى لإرهاب إيران وأذرعها.
فيما تم تداول صورة أخرى لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وهو يزور إحدى مصابات رافعة الحرم الإيرانية، والتي بكت حينما رأته أمامها في موقف إنساني رفيع، مقارنة بصورة أخرى لحرق السفارة السعودية، معلقين عليها “هنا الفرق بين دولة الإسلام وبين دولة الإرهاب”.


قد يعجبك ايضاً

مصدر مقرب من الشيخ السدلان لـ”المواطن”: حالته في تحسن وخرج من العناية

المواطن – شريف النشمي أكد أحد أقارب الشيخ