رئيس البرلمان القيرغيزي يزور المملكة لبحث التعاون
وصل الرياض مساء أمس استعداداً للقاء رئيس الشورى

رئيس البرلمان القيرغيزي يزور المملكة لبحث التعاون

الساعة 10:47 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2440
0
طباعة
رئيس البرلمان في الجمهورية القيرغيزية اسيلبيك جيينبيكوف
المواطن - الرياض

  ......       

وصل رئيس البرلمان في الجمهورية القيرغيزية أسيلبيك جيينبيكوف إلى الرياض، مساء أمس السبت، في زيارة رسمية للمملكة تستغرق عدة أيام، تلبية لدعوة من رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ.
وكان في استقباله لدى وصوله مطار الملك خالد الدولي بالرياض نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد بن أمين الجفري، والأمين العام لمجلس الشورى الدكتور محمد بن عبدالله آل عمرو وعضو مجلس الشورى العضو المرافق الدكتور عبدالعزيز الشامخ وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية قيرغيزستان عبدالرحمن الجمعة وسفير جمهورية قيرغيزستان لدى المملكة عبداللطيف جمعة باييف.
وسيعقد رئيس البرلمان القيرغيزي والوفد المرافق له خلال الزيارة اجتماعا مع رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ يتم خلاله استعراض العلاقات بين المملكة وجمهورية قيرغيزستان، وتطورات الأوضاع الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
كما سيتم بحث علاقات التعاون البرلماني بين مجلس الشورى والبرلمان القيرغيزي وسبل تنميتها وتطويرها بما يخدم المصالح المشترك للبلدين وشعبيهما الصديقين.
كما سيلتقي رئيس البرلمان القيرغيزي خلال الزيارة عدداً من كبار المسؤولين في الدولة. ويزور عدداً من المراكز الحضارية والتاريخية في مدينة الرياض.


قد يعجبك ايضاً

رؤساء وفود دول مجلس التعاون يصلون إلى البحرين

المواطن – المنامة وصل أصحاب الجلالة والسمو قادة