رئيس الجالية اليمنية بـ #عسير للمقيمين: التزموا بالأنظمة والتعليمات
خلال أمسيتهم بمهرجان "محايل أدفأ" بحضور المحافظ المتحمي

رئيس الجالية اليمنية بـ #عسير للمقيمين: التزموا بالأنظمة والتعليمات

الساعة 11:17 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3745
0
طباعة
الحتمي-بمهرجان-محايل-ادفأ
المواطن- حسان الصالحي- محايل عسير

  ......       

قدمت الجالية اليمنية بمنطقة عسير أمسية ثقافية وشعبية مساء أمس الأول الجمعة، ضمن فعاليات مهرجان محايل أدفأ، وذلك على المسرح المكشوف بمركز الأمير نايف الحضاري بحضور محافظ محايل رئيس اللجنة الفرعية للتنمية السياحية في المحافظة محمد بن سعود المتحمي.
وألقى رئيس الجالية اليمنية بمنطقة عسير ناصر العزيزي كلمة أكد خلالها ضرورة تقيد المقيمين اليمنيين في منطقة عسير بشكل عام وفي محافظة محايل بشكل خاص بالأنظمة والتعليمات في المملكة والتحلي بالأخلاق الإسلامية والعربية النبيلة مشيداً بالعلاقات التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.
وقدم العزيزي شكره لسمو أمير منطقة عسير على ما يلقاه شخصياً ويلقاه المقيمون اليمنيون من تعاون ورعاية، كما قدم شكره لمحافظ محايل على ما لمسه من تعاون وحسن استقبال للجالية اليمنية.
عقب ذلك ألقيت قصيدة شعرية ألقاها الطفل عبدالله راضي الشريف، ثم قُدم عدد من الرقصات الشعبية منها ” رقصة الزرانيق ” الرقصة البيضانية، ثم كلمة لمحافظ محايل الذي أكد من خلالها أن مشاركة الجالية اليمنية ستكون خلال فعاليات المهرجانات القادمة إن شاء الله، مقدماً الشكر والتقدير لرئيس الجالية اليمنية في عسير ورئيس الجالية اليمنية بمحافظة محايل على هذه المشاركة المميزة التي قدمت من خلالها العديد من الألوان الشعبية والفلكلور اليمني الأصيل.


قد يعجبك ايضاً

إنقاذ 42 ناجيًا من ركاب السفينة اليمنية الغارقة

المواطن – نت أكدت السلطات الحكومية في محافظة