ريادة #الباحة يفتتح مشروع صالون نسائي

الثلاثاء ٥ يناير ٢٠١٦ الساعة ٢:٣٠ مساءً
ريادة #الباحة يفتتح مشروع صالون نسائي

احتفل معهد ريادة الأعمال الوطني النسائي بمنطقة الباحة، بافتتاح (صالون أحلام للتجميل) للريادية أحلام محمد عبدالله العماري، بحضورعميدة كلية التقنية للبنات بالباحة أمل الغامدي، وبتمويل من قِبَل الشريك الاستراتيجي والممول الرئيس (البنك السعودي للتسليف والادخار)؛ وذلك بقيمة بلغت (160) ألف ريال سعودي.
وأوضحت مديرة فرع “ريادة الباحة” النسائي مدى القرشي، أن الريادية هي إحدى خريجات الكلية التقنية للبنات بالباحة، ومشروعها سيساهم بشكل فعال في تنمية المنطقة وخدمتها.
من جهة أخرى، تَقَدّمت الريادية “أحلام” بالشكر والامتنان لكل مَن دعمها وحفّزها، وأعربت عن سعادتها في تحقيق حلمها، كما وجّهت رسالتها للراغبات في افتتاح مشاريعهن، بأن العقبات التي سيواجهنها هي أكبر دافع للنجاح.
الجدير بالذكر أن معهد ريادة الأعمال الوطني”ريادة” يُعَدّ مركزاً وطنياً غير ربحي، متخصص في مساعدة الراغبين من الجنسين لامتلاك مشاريعهم ومزاولة العمل الحر.
كما أن التسجيل متاح عبر موقع “ريادة” على الرابط التالي:

http://www.riyadah.com.sa

عهد ريادة الأعمال الوطني النسائي1 عهد ريادة الأعمال الوطني النسائي2 عهد ريادة الأعمال الوطني النسائي3 عهد ريادة الأعمال الوطني النسائي4 عهد ريادة الأعمال الوطني النسائي5 عهد ريادة الأعمال الوطني النسائي6

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مهند

    الله يوفقها