سفير المملكة في كوالالمبور: نعلّم الناس لغة القرآن ولا يهمنا مَن يعلّم الفارسية
قال: تَعَلّم العربية واجب نقوم به استحضاراً لقيادتنا ومسؤوليتنا للعالم الإسلامي

سفير المملكة في كوالالمبور: نعلّم الناس لغة القرآن ولا يهمنا مَن يعلّم الفارسية

الساعة 7:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5260
0
طباعة
سفير خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا فهد بن عبدالله الرشيد4
المواطن- كوالالمبور

  ......       

علّق سفير خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا فهد بن عبدالله الرشيد، على المزاعم القائلة أن افتتاح المبنى الجديد والضخم لمعهد “اقرأ” التابع للمدرسة السعودية في كوالالمبور اليوم، هدفه السعي والاستقطاب للمريدين، وأن ذلك في سياق حرب الأيديولوجيات بقوله: “نعلّم الناس لغة القرآن ولا يهمنا مَن يعلّم الفارسية”.
جاء ذلك خلال حفل افتتاح معهد اللغة العربية “اقرأ” في كوالالمبور، بحضور عدد من السفراء والدبلوماسيين العرب ورجال الأعمال والتعليم.
وأضاف: اللغة العربية لغة الإسلام والقرآن؛ ولذلك فإن تعلمها وتعليمها واجب نقوم به؛ حيث إننا نستحضر قيادتنا ومسؤوليتنا تجاه العالم الإسلامي، وهذا ما نستلهمه من قائدنا خادم الحرمين وأعوانه الميامين.
وعلى ذات الصعيد قال مدير المدرسة السعودية في كوالالمبور يوسف العمران: إن قائمة الطلاب المنتظمين في المعهد الذي تديره وزارة التعليم السعودية عبر إدارة المدارس السعودية في الخارج، قد شهدت -حتى الآن- انضمام عدد من الجنسيات الأوروبية كالكندية والألمانية، بالإضافة لستة أفراد من الجالية الصينية وثلاثة إيرانيين من الأحوازيين العرب، وبتعداد إجمالي يبلغ مائتين وأربعين طالباً يمثلون اثنتين وعشرين دولة، وأن هناك فصولاً جديدة ستُفتح وأنشطة ثقافية أخرى سترى النور قريباً جداً.

سفير خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا فهد بن عبدالله الرشيد1 سفير خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا فهد بن عبدالله الرشيد2 سفير خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا فهد بن عبدالله الرشيد3 سفير خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا فهد بن عبدالله الرشيد5 سفير خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا فهد بن عبدالله الرشيد6 سفير خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا فهد بن عبدالله الرشيد7 سفير خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا فهد بن عبدالله الرشيد8 سفير خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا فهد بن عبدالله الرشيد9


قد يعجبك ايضاً

‫شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان الشرقية في زيارته الخليجية‬‬