شاهد بالصور.. الفريق #المحرج يتفقد مواقع الأمن العام بـ #مكة
اطلع على سير عمل المشروعات استعدادًا لموسمي العمرة والحج

شاهد بالصور.. الفريق #المحرج يتفقد مواقع الأمن العام بـ #مكة

الساعة 7:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
9530
0
طباعة
المواطن- مكة المكرمة

  ......       

قام مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج، يرافقه عدد من القيادات الأمنية، بجولة ميدانية على عدد من مواقع ومقار الأمن العام بمكة المكرمة؛ للوقوف على مجمل الإنجاز وتفقد سير العمل بالمشروعات التي شارفت على الانتهاء، والتي في طور الإنشاء استعدادًا لموسم الحج.

وشملت جولة “المحرج” تفقُّد مقار قوات الطوارئ الخاصة بالقرب من جبل الرحمة بعرفات، وكذلك الموقع الذي جرى إنشاؤه بالقرب من مسجد نمرة ومقر قوات الطوارئ بمزدلفة.

إضافة إلى تفقُّد عدد من مباني المرور في منطقة المشاعر المقدسة والتجول في نماذج هذه المباني في عرفات ومزدلفة، مؤكدًا بقوله: إن توجيهات ولي العهد تؤكد على سرعة التخلص من المقار المؤقتة للمشاركين في موسم الحج والعمرة إلى هذه النوعيات من المباني لجودتها ولقدرتها على تحمل حالات الطقس المختلفة، إضافة إلى أنها مناسبة للمواقع المخصصة للأمن العام؛ حيث تُعد بديلًا مناسبًا للخيام، تبعًا للجودة التي تتميز بها.

عقب ذلك قام الفريق “المحرج” ومرافقوه بجولة تفقدية على عدد من مستودعات الأمن العام بالمشاعر المقدسة التي يشرف عليها الإمداد والتموين، اشتملت على التعرف على آلية العمل التي تتم في مستودعات المركبات، وكذلك مستودعات المعدات والخامات الخاصة بالأمن العام ومستودعات الأثاث والتجهيز.

وعقب الجولة افتتح مدير الأمن العام مقر شرطة العاصمة المقدسة الجديد، والتقى بمنسوبيها، واستمع إلى ملاحظاتهم وتطلعاتهم، وكرّم المتميزين منهم.

الفريق #المحرج يتفقد مواقع الأمن العام بـ #مكة44

 الفريق #المحرج يتفقد مواقع الأمن العام بـ #مكة   الفريق #المحرج يتفقد مواقع الأمن العام بـ #مكة  الفريق #المحرج يتفقد مواقع الأمن العام بـ #مكة2  الفريق #المحرج يتفقد مواقع الأمن العام بـ #مكة3  الفريق #المحرج يتفقد مواقع الأمن العام بـ #مكة4  الفريق #المحرج يتفقد مواقع الأمن العام بـ #مكة5  الفريق #المحرج يتفقد مواقع الأمن العام بـ #مكة6  الفريق #المحرج يتفقد مواقع الأمن العام بـ #مكة55  الفريق #المحرج يتفقد مواقع الأمن العام بـ #مكة66


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. أهالي بحر أبوسكينة يؤدون الصلاة على الشهيد آل زياد

المواطن- بحر أبو سكينة أدت جموع غفيرة اليوم