شباب #العراق يتأهل لنصف نهائي #كأس_آسيا على حساب #الإمارات
بثلاثة أهداف لهدف في مباراة احتكم فيها الفريقان لشوطين إضافيين

شباب #العراق يتأهل لنصف نهائي #كأس_آسيا على حساب #الإمارات

الساعة 11:04 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5715
0
طباعة
العراق
المواطن- نت

  ......       

انتهت مباراة منتخبيْ العراق والإمارات الأولمبي، اليوم السبت، بفوز العراق بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة صعبة امتدت حتى الأشواط الإضافية؛ ليتمكن أسود الرافدين من التأهل إلى مباريات النصف النهائي من بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة في قطر، في البطولة المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو في البرازيل الصيف القادم.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين دون أهداف، وظهر من خلاله الفريقان بمستوى متوسط؛ ليتأجل الحسم النهائي إلى شوط المباراة الثاني.
وفي الشوط الثاني تَمَكّن المنتخب الإماراتي من التقدم بهدف، في الدقيقة 75 من اللقاء، بعد خطأ من مدافع المنتخب الأولمبي العراقي الذي سجّل بالخطأ في مرمي فريقه؛ لتصبح نتيجة مباراة العراق والإمارات تشير إلى تقدم الأبيض الإماراتي بهدف.
وبعد دقيقتين تَمَكّن أسود الرافدين من تعديل نتيجة المباراة، عن طريق اللاعب علي حصني فيصل، الذي سجّل هدف العراق الأول في اللقاء؛ لتصبح النتيجة هي التعادل الإيجابي بين الفرقين في الدقائق الأخيرة من اللقاء.
وبقيت الأمور على حالها حتى نهاية المباراة؛ لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين؛ بهدف لكل منهما؛ ليحتكم الفريقان إلى الشوطين الإضافيين.
وفي الشوط الإضافي الأول سجّل المنتخب العراقي الهدف الثاني في الدقيقة 103 عن طريق اللاعب مهند عبدالرحيم؛ ليتقدم العراق بهدفين لهدف، بعد نهاية الشوط الإضافي الأول.
وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة، سجل المنتخب العراقي الهدف الثالث؛ لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الأولمبي العراقي، بثلاثة أهداف مقابل هدف؛ ليتمكن أسود الرافدين من التأهل إلى مباريات النصف النهائي من البطولة.


قد يعجبك ايضاً

“كيمياء الخيبة” للإعلامية الخطاف تسلط الضوء على الأحلام الضائعة للمرأة

 المواطن – عامر عسيري – الدمام  أصدرت الإعلامية