ضمن الحكومة الإلكترونية.. الطريفي يطلق 3 بوابات متنوعة

الأحد ٢٤ يناير ٢٠١٦ الساعة ٧:١٩ مساءً
ضمن الحكومة الإلكترونية.. الطريفي يطلق 3 بوابات متنوعة

أطلق معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، اليوم، في الرياض ثلاث بوابات إلكترونية متنوعة المهام والأنشطة وفي مجالات مختلفة لتقديم الخدمات والتسهيل على المتقدمين لخدمات الوزارة وإعلامهم بالفعاليات الإعلامية والثقافية المجدولة من قِبَل الوزارة والمستجدة.

ودشّن معاليه بحضور عدد من مسؤولي الوزارة، البوابات الإلكترونية وهي البوابة الإلكترونية الخاصة بروزنامة الفعاليات، والمناسبات الثقافية المقامة في المملكة، وتحتوي على أبرز الفعاليات والأحداث الثقافية، إضافة إلى البوابة الإلكترونية لفسح الكتب؛ ومن خلالها يتم التقديم على طلبات خدمة التراخيص الإعلامية.

وأطلق “الطريفي” البوابة الإلكترونية لمركز الملك فهد الثقافي التي من خلالها يتم عرض الجداول الزمنية للفعاليات المقرر إقامتها بالمركز ومواعيد إقامتها.

وقال معاليه: إن الوزارة تسعى إلى كل ما يعزز التواصل مع المجتمع؛ ومن ذلك تقديم خدماتها إلكترونياً، والتعريف بأنشطتها ومواعيدها؛ مشيراً إلى أن الوزارة تَعُد إطلاق هذه البوابات الإلكترونية جزءاً من برنامجها في مجال الحكومة الإلكترونية؛ في ظل توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.