طائرات “توبخ ” ترامب في سماء كاليفورنيا

طائرات “توبخ ” ترامب في سماء كاليفورنيا

الساعة 9:08 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
3275
0
طباعة
طائرات في سماء كاليفورنيا
المواطن- نت

  ......       

حلقت طائرات في سماء كاليفورنيا لتوجه رسائل ضد المرشح لانتخابات الحزب الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب المعروف بخطبه الحادة، من بينها «أمريكا بلد عظيم وترامب يثير الاشمئزاز».
وقالت شبكة سي إن إن الأمريكية إن ست طائرات متخصصة بالكتابة أثناء تحليقها، استخدمت لتخط عبارات أثناء تحليقها فوق عرض سنوي في مدينة باسادينا.
ومن الرسائل الأخرى التي خطتها الطائرات «أي شخصية إلا ترامب» و «ترامب يحب الكراهية» و «ترامب منقطع عن الواقع».
من جهة ثانية ذكر موقع سايت الذي يتابع أنشطة الإرهابيين على الإنترنت أمس أن ما يسمى «حركة الشباب الإسلامية» الصومالية المتشددة (فرع تنظيم القاعدة) بثت فيلما ترويجيا على هيئة فيلم تسجيلي عن انعدام المساواة العرقية بالولايات المتحدة واستعانت فيه بلقطات وتصريحات للمرشح الرئاسي الجمهوري المحتمل دونالد ترامب.
وفي الفيلم الذي تبلغ مدته 51 دقيقة ظهر ترامب وهو يدعو الولايات المتحدة في ديسمبر كانون الأول الماضي لمنع كل المسلمين من دخول البلاد بينما كان مؤيدوه يهتفون تأييدا.
وظهر هذا المقطع في الفيلم بين مقطعين للزعيم المتشدد أنور العولقي -الذي قتل في العام -2011 وهو يقول إنه سيكون على المسلمين بالولايات المتحدة أن يختاروا بين السفر لدول إسلامية أو البقاء لقتال الغرب. وذكر موقع سايت أن مؤسسة الكتائب للإنتاج الإعلامي نشرت الفيلم على تويتر الجمعة.


قد يعجبك ايضاً

الملك يشرف مأدبة عشاء أقامها أمير الكويت في دار سلوى

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك