طوارئ التحلية تستبدل الوصلات المنكسرة في خط التعذية الثاني
تمهيداً لإعادة ضخ المياه المحلاة في الخط من جديد بعد توقفها

طوارئ التحلية تستبدل الوصلات المنكسرة في خط التعذية الثاني

الساعة 7:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4645
0
طباعة
طوارئ التحلية تستبدل الوصلات المنكسرة في خط التعذية الثاني
المواطن- الرياض

  ......       

أنهت فِرَق طوارئ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة إزالة وصلات خط التغذية رقم (2) المنكسرة، وبدأت في أعمال استبدالها تمهيداً لإعادة ضخ المياه المحلاة في الخط من جديد.
وأوضح سلطان العتيبي مدير عام العلاقات العامة والصناعية المتحدث الرسمي للمؤسسة، أن فِرَق الطوارئ استبقت الزمن المقرر في خطة الإصلاح بأكثر من 20 ساعة، والتي بدأت أعمالها بعد الانكسار المفاجئ بساعات في الكشف عن أنبوب نقل المياه المحلاة المنكسر والمغذي لمدينة الرياض تمهيداً لإصلاحه.
ولفت مدير عام العلاقات العامة والصناعية المتحدث الرسمي للمؤسسة، إلى أن أعمال الصيانة تتم بمتابعة مستمرة من الدكتور عبدالرحمن بن محمد آل إبراهيم محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة؛ مشيراً إلى أنه تم التعويض عن خط التغذية (2) بالخط رقم (12) والمحطات الطرفية التي تتغذى من محطة رأس الخير.
وكانت المؤسسة قد أعلنت أنه تم تأمين منطقة الانكسار المفاجئ في خط التغذية رقم (٢) المغذي لمدينة الرياض، وباشرت أقسام التشغيل والصيانة والأمن الصناعي في حينه موقع الحادث؛ لتفريغ الخط والبدء بأعمال الإصلاح؛ مؤكدة أن خط التغذية رقم (٢) في وضع العزل الكامل لأعمال ترحيل خط التغذية رقم (٢) لمترو الرياض والمجدولة بتاريخ 5/ 1/ 2016؛ أي أنه لا يوجد ربط بين الانكسار المفاجئ ومشاريع التحلية بالرياض لترحيل خط تغذية ٢ تسهيلاً لمشروع مترو الرياض.

طوارئ التحلية تستبدل الوصلات المنكسرة في خط التعذية الثاني 1 طوارئ التحلية تستبدل الوصلات المنكسرة في خط التعذية الثاني 2


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير