فهد بن بدر يفتتح معرض الكتاب الثاني في جامعة الجوف

الإثنين ١٨ يناير ٢٠١٦ الساعة ٥:٢٣ مساءً
فهد بن بدر يفتتح معرض الكتاب الثاني في جامعة الجوف

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، ظهر اليوم الاثنين، معرض الكتاب الثاني الذي تقيمه وتنظّمه جامعة الجوف في صالة المعارض التابعة للغرفة التجارية شمال مدينة سكاكا.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المعرض، معالي مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل بن محمد البشري ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وعدد من المسؤولين.
وبعد أن قام سموه بقص شريط الافتتاح، تَجَوّل بداخله، واطلع على محتوياته من الإصدارات المتنوعة والجهات المشاركة فيه؛ مستمعاً من عميد شؤون المكتبات بالجامعة د.سليمان الرياعي عن المعرض، الذي يتضمن أجنحة لأكثر من ٦٠ دار نشر محلية ودولية، يختص كثير منها بالمصنف التعليمي، بالإضافة لعدد من المؤسسات الهامة كوزارة الداخلية؛ حيث يستهدف المعرض -بالإضافة إلى عامة شرائح المجتمع- طلاب وطالبات الجامعة، وطلبة مراحل التعليم العام بجنسيهما.
وأعرب سمو أمير منطقة الجوف عن سعادته لما شاهده من إصدارات قيمة من خلال الجهات المشاركة ودور نشر؛ متمنياً الفائدة للجميع.
كما تضم صالة الفعاليات بالمعرض، حزمة من الفعاليات المنبرية الثقافية المتنوعة، التي يقدّمها عدد من المثقفين من داخل المنطقة وخارجها، كالدكتور حمد القاضي عضو مجلس الشورى السابق، والدكتور عبدالواحد الحميد نائب وزير العمل الأسبق، والأستاذ عبدالله الناصر الملحق الثقافي في بريطانيا سابقاً.
وأعرب مدير الجامعة الأستاذ الدكتور إسماعيل بن محمد البشري عن شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة على تكَرّمه برعاية المعرض وافتتاحه؛ مؤكداً أن هذا الدعم المتواصل من قِبَل سموه يُعَد دافعاً كبيراً لاستمرار الجامعة في مسيرتها التطويرية؛ في ظل الدعم اللا محدود من القيادة الحكيمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وولي ولي العهد، حفظهم الله.

أمير الجوف 2 أمير الجوف1 أمير الجوف3 أمير الجوف4 أمير الجوف5 أمير الجوف6 أمير الجوف7 أمير الجوف8 أمير الجوف9 أمير الجوف10 أمير الجوف11 أمير الجوف13 أمير الجوف14 أمير الجوف15 أمير الجوف16 أمير الجوف17 أمير الجوف18 أمير الجوف20 أمير الجوف21 أمير الجوف25