فهد بن خالد: اشترطت على إدارة النادي الفرنسي دعم اللاعب السعودي

فهد بن خالد: اشترطت على إدارة النادي الفرنسي دعم اللاعب السعودي

الساعة 9:17 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
8645
0
طباعة
الامير فهد بن خالد بن فيصل
المواطن – حازم عوض

  ......       

أكد الأمير فهد بن خالد بن فيصل أنه استحوذ على 40% من أسهم نادي سيدان الفرنسي، مؤكداً أن الاستثمارات التي تم توقيعها جاءت لأغراض عقارية صحية رياضية، فيما أكد استراتيجية موقع النادي الذي يعتبر في الحدود الفرنسية ومجاوراً لدول ألمانيا وبلجيكا ولكسمبورغ.

وقال فهد بن خالد في مقابلة خاصة لبرنامج “في المرمى” على شاشة قناة العربية: “الاستثمار له أكثر من جانب صحي وعقاري ورياضي، أملك 40%، أما بالنسبة للميزانية المتداولة فهي غير صحيحة وهناك ضخ في المستقبل قد يصل إلى ذلك الرقم عبر استثمار في بقية القطاعات”. وأكمل: “سوف نقوم بإنشاء مراكز كروية لإعداد الشباب صغار السن ضمن مراكز دولية في 7 بلدان لتبادل الثقافة والاحتراف والأعداد البدني عن طريق مدارس تبني استراتيجيات كروية صحيحة”.

وحول اللاعبين السعوديين ومستقبلهم في سيدان: ” من الشروط اللي شرطت على مجلس الإدارة التعاون مع الشاب السعودي، بشرط أن يتعاون معنا الأندية السعودية في مجال تطوير وتقديم السعودي، وكما ذكرت قبل أن لنا استثمارات صحية من بينها التأهيل وإعادة التأهيل، نتمنى أن ننفع الكرة السعودية بأي طريقة، وبالنسبة للاعبين نرغب في الاستثمار بهم وكذلك دعمهم عن طريق تغذية المهارات والتقنية الذهنية”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الدمار والخراب الذي خلّفه هجوم النظام على حي الشعار بحلب

المواطن – نت نشر مركز حلب الإعلامي، فيديو