فيديو متداول.. عادل الجبير يترجم كلمة “مرتجلة” للأمير عبدالعزيز بن فهد
خلال افتتاح مسجد الملك فهد كأكبر مساجد الولايات المتحدة في 1419هـ

فيديو متداول.. عادل الجبير يترجم كلمة “مرتجلة” للأمير عبدالعزيز بن فهد

الساعة 3:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
69860
5
طباعة
الأمير عبدالعزيز بن فهد
المواطن – نت

  ......       

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لكلمة “مرتجلة” ألقاها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد خلال افتتاح مسجد خادم الحرمين الملك فهد بن عبدالعزيز -يرحمه الله- في لوس أنجلوس الأمريكية في عام 1419هـ.
وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي فخرهم بوزير الخارجية الحالي الدكتور عادل الجبير وقالوا “كان المترجم حينها الموظف في السفارة –وقتها- عادل الجبير معالي وزير الخارجية حالياً أمر مفرح”.
وتحدث الأمير عبدالعزيز -خلال كلمته- عن سماحة الدين وما اشتمل عليه من مبادئ كريمة، وأن الله بعث النبي محمد بالحق هادياً وبشيراً، مؤكداً أن الناس سواسية والتفاضل بالتقوى.
وبين أن الإسلام ينبذ كل أشكال العنف والتطرف والإرهاب ولا يرضى الإسلام أن يُعتدى عليه، وليس بالدين الإسلامي أي شكل من أشكال العنصرية والقومية.
جدير بالذكر أن هذا المسجد يعد من أكبر المساجد والمراكز الإسلامية في قارة أمريكا الشمالية، وأجملها عمارة على الإطلاق، وتبلغ مساحته (7200م2) ويتكون من أربعة طوابق ويتسع لألفي مُصلٍ، وقد افتتحه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز يوم الجمعة 23-3-1419هـ بتكلفة ثلاثين مليوناً وثلاثمائة وخمسة وسبعين ألف ريال.


قد يعجبك ايضاً

“الإسكان” تقلص مساحة المسكن المدعم لـ 125 متراً مربعاً

المواطن – الرياض أقر وزير الإسكان “ماجد الحقيل”