في #بدون_شك .. تلاعب مستثمر أجبني يعطل مشاريع حكومية

في #بدون_شك .. تلاعب مستثمر أجبني يعطل مشاريع حكومية

الساعة 5:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3765
1
طباعة
بدون-شك
المواطن- الرياض

  ......       

يطرح برنامج “بدون شك” في حلقته الخميس المقبل، قضية اقتصادية تكشف عن تلاعب مستثمر أجنبي بمشاريع حكومية، وامتناعه عن صرف رواتب موظفين وإحدى شركات المقاولات التي تنفّذ مشروعاً حكومياً شمال المملكة.
وخصص فريق البرنامج حلقة كاملة لمناقشة واقع الاستثمار الأجنبي في المملكة؛ حيث سيتم عرض نموذج حي لإحدى الشركات العائدة لمستثمر أجنبي داخل المملكة؛ لما نتج عنه من أضرار لحقت بعدد من الموظفين بعدم صرف مستحقاتهم المالية، وكذلك تعطل بعض المشاريع الحكومية التي تعمل عليها.
وستضم الحلقة التي يستضيف فيها مذيع البرنامج محمد فهد الحارثي أحد الموظفين المتضررين من المستثمر، وكذلك صاحب شركة مقاولات ينفذ مشاريع حكومية شمال المملكة لصالح الشركة الأجنبية، رفض الأخير صرف مبالغه المالية بعد إنهاء أكثر من 80% من المشروع , وستحتوي الحلقة على مشاركة من وزارة العمل والهيئة العامة للاستثمار.
ويعتبر برنامج “بدون شك” على قناة MBC برنامجاً تثقيفياً قانونياً لدعم القضايا القانوينة، بمشاركة فريق المحامين (أحمد المحيميد، وخالد الفاخري، والدكتورة ناديا التميمي)؛ بهدف إعطاء أصحاب الحقوق حقوقهم، مع عدم إغفال جانب الصلح الذي يعتمد عليه القانونيون المتواجدون في كل حلقة.
الجدير بالذكر أن البرنامج يُعرض كل خميس في الثامنة مساء ويعاد ظهر السبت.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف