في #ذكرى_بيعة_الملك_سلمان : أعاد الهيبة والوحدة للمسلمين

في #ذكرى_بيعة_الملك_سلمان : أعاد الهيبة والوحدة للمسلمين

الساعة 11:40 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2970
0
طباعة
الملك سلمان1
المواطن - الرياض

  ......       

​تحل اليوم الأربعاء الذكرى الأولى لمبايعة السعوديين لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
ودشن نشطاء عبر موقع تويتر، وسماً لتقديم البيعة من جديد للملك سلمان تحت عنوان #ذكرى_بيعة_الملك_سلمان ، مؤكدين أن “الملك سلمان تولى الحكم في وقت حرج جداً من التحديات الخارجية والداخلية فكانت كلمة الحزم عنوانه”.
وقال سلطان حمد “رحم الله الملك عبدالله، رحل عن الدنيا وبقى في قلوبنا وترك من بعده رجل قاد الأمة إلى العز والمجد في #ذكرى_بيعة_الملك_سلمان “.
وغرد خلوفة الأحمري قائلاً “مع كثرة مشاغله وأعماله لم ينس الملك سلمان الوفاء لإخوانه وأقاربه بينما يتحجج البعض منا في قطع الصلة بأقاربه بانشغاله!”.
وكتب محمد حريصي ” في #ذكرى_بيعه_الملك_سلمان اجتمعت هيبة الاسم والقوة.. نفخر بك ملكاً يقود هذه الأمة ( #سلمان_الحزم ) أطال الله في عمرك”.
وأضاف عبدالسلام بن دريه “حفظ الله ملكنا وسيفنا الحازم وحفظ الله بلادنا من كل مكروه وحسبنا الله على كل من أرادنا بسوء في مملكة العز والإسلام”.
وتابعت بنت_سلمان #الحزم ‏” في #ذكرى_بيعة_الملك_سلمان نجدد لك البيعة التي في أعناقنا. نجدد لك الولاء والطاعة.نجدد لك الحب والإخلاص.نجدد لك كل مشاعرنا الطيبة حاكمنا الغالي”.
واعتبر صاحب حساب “أبو نايف ذكي” أن مجيء الملك سلمان للحكم هيبة للمسلمين، قائلاً ” في #ذكرى_بيعة_الملك_سلمان قد أعاد الهيبة للإسلام والوحدة للمسلمين “.
وشارك آخرون في الدعاء للملك سلمان بأن يطيل الله عمره وأن يقيم العدل والحق بين الناس، مؤكدين أن المملكة تشهد مرحلة عدل تشبه مرحلة “الفاروق عمر”.
ودعا آخرون عبر تغريدات مختلفة في الوسم إلى أن يكون اليوم “يوم كل السعوديين في تجديد بيعة مليكهم”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين