قناة الاقتصادية تغطي منتدى دافوس العالمي للاقتصاد كأول قناة تلفزيونية رسمية

قناة الاقتصادية تغطي منتدى دافوس العالمي للاقتصاد كأول قناة تلفزيونية رسمية

الساعة 5:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5360
0
طباعة
قناة الاقتصادية
المواطن- حسن عسيري

  ......       

سجلت قناة الاقتصادية السعودية حضورها الإعلامي في منتدى دافوس الاقتصادي العالمي، من خلال فريق عمل متكامل، بقيادة المشرف العام على القناة الأستاذ سعود الغربي. وتواكبت مع المشاركة السعودية الكبيرة المتمثّلة في خمسة وزراء ورؤساء مجالس أكبر الشركات السعودية الحكومية مثل أرامكوا وسابك.
ويُعد الوفد السعودي خامس أكبر وفد شارك في المنتدى العالمي في نسخته الـ٤٦، ممثلًا في ٣٥ شخصية رسمية ما بين ممثلين رسميين للحكومة السعودية ورجال وسيدات أعمال سعوديين.
وشملت تغطية قناة الاقتصادية السعودية المشاركة الخليجية والعربية في المنتدى الاقتصادي العالمي، إلى جانب تناول أبرز محاور المنتدى الرئيسية، خاصة الثورة الصناعية الرابعة.
وأكد المشرف العام على قناة الاقتصادية- الأستاذ سعود الغربي- أن مشاركة القناة في الحدث الاقتصادي الأول على مستوى العالم، يترجم حرص هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي على مواكبة الحضور الدولي للمملكة وقدرة الوطن التنافسية؛ كمنطقة جذب اقتصاد نامية ونجاحها في تشكيل تحالفات اقتصادية مؤثرة مع كبرى الكيانات الاقتصادية العالمية، وربما آخره مع جمهورية الصين الشعبية التي تُعد ثاني اقتصاد على مستوى العالم.
وثمن المشرف العام على القناة لاقتصادية الجهود التي بذلتها سفارة خادم الحرمين الشريفين في سويسرا في تسهيل مهمة فريق قناة الاقتصادية وتقديم الدعم اللازم له والمتابعة اليومية لتذليل كل الصعوبة التي تواجهه.
وتضمن فريق الاقتصادية المذيع بندر الروقي، والمنسق الإعلامي للتبادل الإخباري الأستاذ منصور القحطاني، والمصور التلفزيوني محمد الدوسري، والمونتير ممدوح الشريف.

قناة الاقتصادية 5 قناة الاقتصادية2 قناة الاقتصادية4 قناة الاقتصادية6 قناة الاقتصادية7 قناة الاقتصادية8


قد يعجبك ايضاً

عمل مكة يطلق اليوم العالمي للتطوع بالشراكة مع مسك الخيرية

المواطن – مكة المكرمة أطلق فرع وزارة العمل والتنمية