لمسة وفاء.. طلاب الماضي يكرمون معلمهم بعد فراق 27 عامًا

الخميس ٧ يناير ٢٠١٦ الساعة ١٢:٠٨ صباحاً
لمسة وفاء.. طلاب الماضي يكرمون معلمهم بعد فراق 27 عامًا

استقبل مجموعة من المواطنين في محافظة جدة معلمهم القادم من دولة مصر العربية لأداء مناسك العمرة بعد أن فارقوه منذ 27 سنة من ذهابه من السعودية، حيث كان يقوم بتدريسهم في مدرسة الأحنف بن قيس الابتدائية بقرية المحضر بوادي العرج بمحافظة أضم.
وفي تفاصيل الاستقبال: أوضح صالح المعلوي لـ”المواطن” أن معلمهم مصري الجنسية وهو زكريا رزق عبدالمنعم اللقاني معلم لمادة الرياضيات، حيث شاءت الأقدار أن يجتمعوا مرة أخرى بمدينة جده عندما قدم لأداء مناسك العمرة، والذي استقبله عدد من طلابه الذين أصبحوا رجالًا يشغلون وظائف حكومية ومنهم الآن في مجال التعليم وفي القطاع الخاص، وقد عملوا له تكريمًا بهذه المناسبة والتقاط بعض الصورة التذكارية، في بادرة تتجسدها أجمل صور المعاني والوفاء.
وأضاف “المعلوي” أنه بعد انتهاء التكريم تم إقناعه بالذهاب معهم للقرية التي عاش فيها وقطع 380 كيلو إلى محافظة أضم، وعند الوصول ذهب إلى مدرسته، وإلى مقر سكنه آنذاك؛ لمشاهدة الذكريات الجميلة حيث تأثر بما شاهده في الحال.
وأشار “المعلوي” إلى أنه من الواجب رد الجميل للمعلم الذي كاد أن يكون رسولًا؛ حيث إنه صاحب رسالة مقدسة وشريفة على مر العصور؛ فهو معلم الأجيال ومربيها.

لمسة وفاء2

استقبل مجموعة من المواطنين في محافظة جدة معلمهم 1

استقبل مجموعة من المواطنين في محافظة جدة معلمهم 2 استقبل مجموعة من المواطنين في محافظة جدة معلمهم 3 استقبل مجموعة من المواطنين في محافظة جدة معلمهم 4 استقبل مجموعة من المواطنين في محافظة جدة معلمهم 5