ماذا قالت ​السعوديات​ لـ #خادم_الحرمين في #ذكرى_البيعة

ماذا قالت ​السعوديات​ لـ #خادم_الحرمين في #ذكرى_البيعة

الساعة 8:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3900
0
طباعة
الملك-سلمان..
المواطن- أمل الغامدي

  ......       

للمرأة كلمة عبّرت فيها عن مشاعرها الجياشة تجاه الوطن، وتجسدت بكلمات نقشتها بكل فخر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة مرور عام على توليه مقاليد الحكم في الوطن، نستعرض بعضها في السطور التالية:
تقول د.هدى المقرن أستاذ تصميم الأزياء والنسيج المساعد بكلية التصاميم والفنون بجامعة نورة بنت عبدالرحمن: مرّ عام على تولي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم في المملكة، عام من العهد السلماني، ارتبط اسم الملك سلمان بالحزم والعزم، عام من الإنجازات والقرارات الشجاعة واﻹجراءات التي استفاد منها المواطن والمقيم، هذا هو الحزم الداخلي، بدأ من استقبال المواطنين وسماع شكواهم إلى ضرب من حديد على كل من تسوّل له نفسه خيانة الدين والوطن، وتبعه حزم وعزم خارجي في كل ما يدور حولنا من تغيرات متسارعة.
وأضافت: نرى الخطوات الحازمة في السياسة الخارجية السعودية؛ فقد شعر بها المواطن في عهد الملك الذي لا يعرف تردداً ولا يتهاون فيما له مصلحة البلاد والأمتين العربية والإسلامية، حفظ الله خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده، وولي ولي عهده.
وتحدثت مليحة محمد عباس مديرة وحدة تطوير المدارس بمنطقة الباحة عن الملك سلمان حفظه الله قائلة: قاتل من يريد اختراق حدودنا والعبث بأرضنا، اتجه إلى رؤوس الشر بالداخل التي تسعى إلى زعزعة الجبهة الداخلية ونخر جسد الأمة؛ فأقام عليها حدود شرع الله، لم يكتفِ بحفظ الأمن؛ بل حفظ الكرامة عندما تطاول أحدهم على أبناء شعبه فجاء الرد سريعاً.
وأسهبت بقولها: هذا ديدنهم منذ عهد الملك عبدالعزيز وأبنائه رحمهم الله؛ فهم خير قادة وهبهم رب العزة والجلال لهذا الوطن.
وأردفت طالبة الطب فاطمة سعد: تستمر عجلة الحياة لتبشر بحازم عظيم وقائد حكيم وفجر جيش إسلامي جديد، سلمان هو من دعم الشرعية، عيّن وزراء شباب، عنده لا مكان للمقصرين، ولن أضيف على ذلك شيئاً؛ فالميدان خير شاهد. أدام الله عليك نعمة الصحة والعافيه وأدام علينا نعمة الأمن والأمان.
فيما قالت أميرة فنانة ومدربة معتمدة: حزم وإقدام.. صدق وعطاء.. لك منا الولاء..
قيادة صادقة.. وشعب وفي.. سلمان لك منا كل الحب.
وتحدثت الكاتبة والناشطة الاجتماعية والمهتمة بشؤون الأسرة والطفل موضي الخزيم بقولها: “الملك سلمان صاحب التاريخ السياسي الطويل والحنكة والحكمة في إدارة الأمور، جمع بين العدل والرحمة والقوة والنصرة والنظرة الثاقبة والسياسة الحكيمة.
وأضافت: أصدر قرارات حكيمة وأنظمة سياسية رشيدة وتعديلات وزارية جديدة؛ لمواجهة العطاء والبناء والرخاء لنهضة هذه البلاد الكريمة.. في عهد سلمان الحزم سيعيش المواطن السعودي في اطمئنان وأمان، ستقطع كل يد تمسّ أمن هذه البلاد.
وتابعت: ستكون بلادنا أنموذجاً رائعاً رائداً في العالم، سيضرب سلمان الحزم بيد من حديد على كل عابث بأمن واستقرار هذه المملكة الآمنة، سيكتب التاريخ بمداد من ذهب قصة قائد محنك اسمه سلمان العدل والعزم والحزم.
وأكملت: مشاعر نسائية فاحت كلماتها عبيراً لتبني برجاً من الورود الجميلة التي ستبني سواعدها وطن العز المملكة العربية السعودية.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين